تنشيط السياحة: حملة ترويجية كبرى لمصر في الشتاء القادم

عمرو القاضي، رئيس هيئة تنشيط السياحة
عمرو القاضي، رئيس هيئة تنشيط السياحة

قال عمرو القاضي، رئيس هيئة تنشيط السياحة، إننا نعمل حاليا وبخطوات سريعة على خطة تنفيذية لحملة ترويجية كبرى في مختلف الأسواق الأوروبية خاصة أوروبا الغربية للترويج لموسم الشتاء.

وأضاف القاضي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي"٫ المذاع عبر فضائية "دي إم سي" ، أن الدولة ممثلة في مجلس الوزراء والهيئات والجهات المختلفة تقف بشكل كبير وراء إنفاذ حملة ترويجية كبرى لمصر في الشتاء القادم.

وأشار رئيس هيئة تنشيط السياحة، إلى أننا لدينا حملة جاهزة، مضيفاً بدأنا الحملة في الاستحواذ على مبدأ الشمس، بأن مصر دولة مشمسة، ودولة تتمتع بدفء الشتاء"، متابعاً: "كل الجهات يتعمل بشكل متجانس لإنفاذ هذه الحملة.

وأوضح، أن الحملة تبدأ في خلال أسبوع أو 10 أيام، والحملة الترويجية تعتمد على كافة أشكال الترويج السياحي، سواء من خلال إعلان مباشر على التلفزيونيات والقنوات أو مواقع التواصل الاجتماعي، أو إعلانات على محركات البحث.

ولفت إلى أنه منذ يومين تم وضع الغردقة وشرم الشيخ ضمن أكثر 25 مدينة تتمتع بالشمس في العالم٫ وهي من المدن القليلة في إقليم الشرق الأوسط والبحر المتوسط التي تتمتع بشمس دائمة، متابعاً "كل المؤشرات توجهنا أنه سيكون لدينا حملة قوية".

إقرأ أيضاً| عمرو القاضي: موكب المومياوات أظهر للعالم عظمة التاريخ المصري