مبادرة جسور تكرم 80 من الكوادر الطبية والإدارية بالإسماعيلية

مبادرة جسور
مبادرة جسور

اختتمت اليوم الخميس، فعاليات مبادرة "جسور" بمديرية الشئون الصحية بمحافظة الإسماعيلية بالتعاون مع وحدة تكافؤ الفرص وتمكين المرأة بديوان عام محافظة الإسماعيلية، مع كلية التربية بجامعة قناة السويس وتحت رعاية اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية والتى تهدف لوضع الآليات الداعمة والنشطة التى تعزز دور ذوى الهمم ومشاركتهم الإيجابية فى عملية التنمية.

حضر فعاليات الختام الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، والدكتورة ريم مصطفى مساعد وكيل وزارة الصحة، ودكتورة هالة رمضان عبد الحميد رئيس قسم التربية الخاصة، وكريمة ناصر مدير وحدة تكافؤ الفرص وتمكين المرأة بالإسماعيلية. 

اقرأ أيضا| نائب محافظ الإسماعيلية يتابع الموقف التنفيذي لملف تقنين أوضاع الأراضي

تم تكريم ٨٠ من الكوادر الطبية والإدارية ومقدمى الخدمة الصحية ضمن فعاليات مبادرة جسور ومنحهم شهاده باجتياز التدريب على مهارات التواصل مع ذوى الهمم لمزيد من الفَهم لاحتياجات ذوي الهمم وفهم سلوكياتهم بالإضافة للتدريب على لغة الإشارة في المراكز والمستشفيات وفي مجالات الطوارئ.

وأعربت كريمة ناصر مدير وحدة تكافؤ الفرص وتمكين المرأة عن جزيل الشكر للدكتور علي حطب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية على دعمه للمبادرة وتوفير كافة المقومات المطلوبة لنجاح وتنفيذ التدريب وحرصه على كون مديرية الصحة أولى المديريات تنفيذًا لمحور التدريب لمبادرة جسور والتي تهدف الي تحسين حياة ذوي الهمم بالإسماعيلية.

وأشارت مدير وحدة تكافؤ الفرص الى أن للمبادرة مجموعة من المحاور سيتم تنفيذها قريبًا كما أنه مستهدف تعميم البرنامج التدريبي لكافة المديريات والمؤسسات والقطاعات الخدمية المختلفة بالاسماعيلية لتجويد الخدمات وتحسين التواصل مع ذوي الهمم.