محافظ الإسماعيلية يستقبل مدير فرع الأكاديمية العربية ببورسعيد 

محافظ الإسماعيلية يستقبل مدير فرع الأكاديمية العربية ببورسعيد 
محافظ الإسماعيلية يستقبل مدير فرع الأكاديمية العربية ببورسعيد 

استقبل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، ظهر اليوم الخميس، الدكتور عبدالمنعم عبدالباري ناصر مدير الأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحري فرع بورسعيد؛ لبحث سُبل التعاون المشترك بين الجانبين. 

و ذلك بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، و اللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد للمحافظة، و الدكتور سيد بدوي مدير برامج خدمة المجتمع بالأكاديمية العربية. 

و في بداية اللقاء، رحَّب محافظ الإسماعيلية بوفد الأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا، مُقدمًا لهم التهنئة بمناسبة مرور خمسون عامًا على إنشاء الأكاديمية.

مُتحدثًا عن مجموعة من المشروعات الرائدة التي شهدتها المحافظة مؤخرًا، و على رأسها "حديقة المعرفة"، التي تُعد الأولى من نوعها بمنطقة القناة و سيناء. 

بالإضافة إلى إنشاء الشبكة الوطنية الموحدة للطوارىء و السلامة العامة المتطورة بمحافظة الإسماعيلية، و التي تم تفقُدها من قِبَل وفد الأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا، و الذين أعربوا عن سعادتهم بامتلاك محافظة الإسماعيلية مثل تلك التقنيات الحديثة لمواجهة الأزمات و الكوارث.

وتم عرض و مناقشة أوجه التعاون المشترك بين الجانبين في العديد من المجالات، خاصة في قطاع النقاط البحثية في كل المجالات، و ذلك عن طريق قيام الأكاديمية بتدريب الطلاب من محافظة الإسماعيلية بما يساهم في خدمة المجتمع بالمحافظة. 

بالإضافة للتعاون في مجال تقييم و تدريب أفراد الجهاز التنفيذي لمحافظة الإسماعيلية، من خلال إمكانيات و كوادر الأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا. 

و في نهاية اللقاء قدَّم الدكتور عبدالمنعم عبدالباري مدير الأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا، درع الأكاديمية لمحافظ الإسماعيلية؛ تقديرًا لدوره بالمحافظة، و ميدالية مرور خمسون عامًا على افتتاح الأكاديمية.

اقرأ أيضا| حياة كريمة بالإسماعيلية: نسب تنفيذ مشروعات المرافق وصلت إلى 95% | فيديو