نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة، في إخماد حريق اندلع داخل مطعم بمدينة 6 أكتوبر، وتم إخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إخطارًا من شرطة النجدة يفيد تصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل مطعم بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة .
ودفع مدير الحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بـ3 سيارات إطفاء.
وبإجراء التحريات، تبين أن الحريق وقع داخل مطعم بمدينة 6 أكتوبر الجيزة وأسفر الحريق عن إصابة عامل بحروق، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى باقي المجاورات، وحاصروا مصدر النيران، وتمكنوا من السيطرة على الحريق دون إصابات.
تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات .
اقرأ أيضاً| بسبب سلك الدش.. مصرع شاب سقط من الطابق السادس بالهرم

النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة





