«نيويورك» تعيد اللقب لـ «ميجان»

«نيويورك» تعيد اللقب لـ «ميجان»
«نيويورك» تعيد اللقب لـ «ميجان»

مجلة نيويورك  تراجعت عن مقالة نشرتها  بشأن دور ميجان ماركل فى العائلة الملكية البريطانية، حيث نشر القسم التابع للمجلة «The Cut»  تغريدة عن حوارها مع ميجان.

 

لكنها أسرعت وحذفتها لتعيد نشرها مرة أخرى فى وقت لاحق بعد إضافة لقب «دوقة ساسكس» إلى اسم زوجة الأمير هارى، حيث اكتفت فى التدوينة الأولى بذكر اسمها دون ألقاب.

ونص المنشور على حسابThe Cut  بموقع “تويتر” – وهى بوابة الموضة لمجلة نيويورك – “نقدم نجمة غلاف عدد أزياء الخريف لدينا ميجان ماركل”، لكن تم حذف هذه التغريدة واستبدالها بتغريدة تقول: “نقدم نجمة غلاف العدد الخاص بنا فى الخريف ميجان ماركل دوقة ساسكس”، وذلك حسبما ورد فى صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

وأعلن كلا المنشورين أن ميجان ماركل، قطعت العلاقات مع العائلة المالكة البريطانية، والتى يشار إليها أحيانًا بسخرية باسم “الشركة”، والاختلاف الآخر الوحيد هو الجملة الأخيرة التى تقول: “الآن ماركل جاهزة لفعلها التالى”، وذلك فى التغريدة الأصلية، ليتم تعديلها إلى “إنها جاهزة لفعلها التالى”، كما يوجد أسفل النص صفحة الغلاف التى تحتوى على صورة ميجان ماركل، مرتدية سترة سوداء، تذكرنا بصورة والدة هارى المتوفاة، الأميرة ديانا، التي ارتدت إطلالة مشابهة فى صورتها على غلاف كتاب صور مايكل أومارا.


وفى المقابلة مع المجلة الأمريكية، أعلنت ميجان ماركل، استقلالها عن الملكية، وقالت: “هل تريد أن تعرف سرًا؟ سأعود على إنستجرام”، كما ادعت أنه أثناء إقامتها فى القصر الملكى، كانت مقيدة بحساب موجود مسبقًا KensingtonRoyal ، والذى حصلت على إذن للنشر فيه، بينما قبل أن تتزوج هارى، كان لديها حساب خاص بها يتضمن 3 ملايين متابع، وفقًا لمجلة نيويورك.


وتقول ماركل: “إنه تعديل كبير، تعديل ضخم للانتقال من هذا النوع من الاستقلالية إلى حياة مختلفة”، لكن من غير الواضح سبب قيام المجلة بالترويج للرسالة التي تبدو متناقضة للممثلة واستقلال العلامة التجارية لنمط الحياة عن العائلة المالكة والعضوية فيها، فيما لم ترد New York Magazin على الفور بشأن استفسارات حول هذا التساؤل.

اقرأ ايضا | ميجان ماركل تكشف تفاصيل نجاة طفلها من الموت المحتم فى جنوب أفريقيا