عمال مصر: البدء في صرف حزمة الحماية الاجتماعية.. الخميس

 هشام فاروق المهيري نائب رئيس اتحاد عمال مصر
هشام فاروق المهيري نائب رئيس اتحاد عمال مصر

أكد هشام فاروق المهيري نائب رئيس اتحاد عمال مصر ورئيس النقابة العامة للخدمات الادارية والاجتماعية، أن صرف حزمة اجراءات الحماية الاجتماعية التي أصدرها الرئيس عبدالفتاح السيسي بتكلفة 11 مليار جنيه، سيكون يوم الخميس المقبل أول سبتمبر ليتم بدء التطبيق الفعلي للحزمة الاستثنائية للحماية الاجتماعية.

كما أشاد المهيري بجهود الدولة بشأن صرف حزمة إجراءات الحماية الاجتماعية التي أصدرها الرئيس عبدالفتاح السيسي بتكلفة 11 مليار جنيه. 

وأضاف نائب رئيس اتحاد عمال مصر ورئيس النقابة العامة للخدمات الادارية والاجتماعية، أن موعد التنفيذ يؤكد على جدية الدولة المصرية نحو توفير حياة كريمة لمواطنيها في إطار الجمهورية الجديدة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، وذلك من أجل تداعيات الأزمة العالمية نتيجة الحرب الروسية الاكروانية. 

ونوه  نائب رئيس اتحاد عمال مصر أن التطبيق الفعلي للحزمة الاستثنائية للحماية الاجتماعية أدخلت السرور على الشعب المصري المستحقين للدعم، وفي القلب منهم عمال مصر لجبر خواطر البسطاء وتحقيق حياة كريمة لمحدودي الدخل ضد مخاطر الغلاء والتضخم وحرص الدولة على التنفيذ بالاقوال لا بالأفعال وتؤكد بأن مصر على الطريق الصحيح وانحياز الرئيس للبسطاء لتحقيق العدالة الاجتماعية وتخفيف الأعباء عن كاهل المصريين في ظل ظروف استثنائية يعيشها العالم.

أقرأ أيضا : خاص| وزير القوي العاملة: تذليل كل الصعاب أمام اتحاد عمال مصر ونقاباته