ماذا قدم سواريش مع الأهلي قبل مواجهة الظهور الأخير؟ 

سواريش
سواريش

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في المباراة التي تقام في الرابعة والنصف عصر اليوم الثلاثاء على استاد الأهلي والسلام، ضمن مواجهات الجولة الـ34 "الأخيرة" من بطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 67 نقطة، بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة ويعد اللقاء بدون حسابات رقمية بعدما اكتفى الأهلي المركز الثالث في الدوري.

وتعد هذه المباراة هي الأخيرة لسواريش في منصب المدير الفني للأهلي، يعد تراجع النتائج وخسارة بطولة كأس مصر للموسم الماضي وأيضا خسارة الدوري هذا الموسم، والاكتفاء بالمركز الثالث خلف الزمالك وبيراميدز.

وقاد سواريش فريق الأهلي في 16 مباراة قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا، فاز في 8 مواجهات وتعادل في 5 مباريات وتلقى الهزية في 3 لقاءات كان اخرها في الجولة الماضية أمام طلائع الجيش.

وضمت قائمة الأهلي كلًا من: ‏
مصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة ومحمد محمود ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ولويس ‏ميكيسوني وأحمد سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبد القادر ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد ‏عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق ومحمد حمدي وميدو نبيل ومحمد أحمد شرقية ‏وعلي عمرو.‏

اقرأ أيضًا: الخطيب يرفض طلب سواريش ويبلغه بالرحيل نهاية الموسم