بعد 3 أيام .. صابر الرباعي يواصل الإحتفال بنجاح حفل بالساحل الشمالي

صابر الرباعي
صابر الرباعي

يواصل النجم صابر الرباعي احتفاله بنجاح حفله الضخم الأخير الذي أحياه في مدينة الساحل الشمال بجمهورية مصر العربية، والتي أحياها في يوم 26 أغسطس الماضي، بحضور جماهيري كبير.

وقام صابر بنشر مجموعة جديدة من صور الحفل عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وعلق عليها، قائلاً: «لقطات أخرى من آخر حفل بالساحل الشمالي».

وتالق الرباعي خلال الحفل بوصلة طربية رائعة من أشهر أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "يا عسل، مثلت الحب، عالطاير ، عمري الجديد ، أتحدى العالم ، ماتخافش مني، على نار، الله يحميك، عزة نفسي، ضاقت بيك، خلص تارك، عز الحبايب، يللي بجمالك"،  بالإضافة إلى ميدلي للفنانة الراحلة ذكرى، على اللي جرى، ومن التراث التونسي، سيدي منصور.

كان ضمن الحضور الملحن محمود الخيامي والفنان رامي وحيد وصديق صابر الرباعي إيهاب الجندي عضو مجلس إدارة ورئيس لجنة السياحة بالشعبة العامة للمستثمرين بالاتحاد العام للغرف التجارية.

وفي ختام الحفل وجه صابر الرباعي الشكر لكل من ساهم في إنجاح الحفل، وقام بإضاءة المسرح وليد الحريري ومسرح ومدرجات تامر فوزي بالإضافة الى صوت عماد نبيل وتأمين أحمد فخامة وfire works ومؤثرات بصرية أمير جمعه وجمعه السيد.

أقرأ ايضاً - عن عودة "حلا وحنان" للفن .. محسن محيي الدين: «لا أحبذ عودتهما للمجال لهذا السبب»