والدة الملياردير إيلون ماسك تنام في المرآب عندما تزور ابنها... ما السبب؟

ارشيفيه
ارشيفيه

كشفت ماي مسك، والدة الملياردير إيلون ماسك أغني رجل في العالم، أنها تتخلى عن راحة غرفة النوم المناسبة وتنام في المرآب عندما تزور ابنها.

التعليم العالي تشارك في مُلتقى شباب العاصمة الإدارية الجديدة

إيلون ماسك، 51 عامًا، هو الرئيس التنفيذي لشركة Tesla ومؤسس SpaceX وتقدر ثروته بنحو 257.3 مليار دولار (219 مليار جنيه إسترليني).

قالت ماي موسك البالغة من العمر 71 عامًا إنه على الرغم من كونه أغنى رجل في العالم ، إلا أن إيلون ماسك لا يملك منزلًا فخمًا للغاية، وذلك حسب ما ذكره موقع «indiatoday».

لذلك، كلما وصلت إلى لوحة الرئيس التنفيذي لشركة SpaceX في بوكا تشيكا، موقع مقر الشركة في تكساس وموقع إطلاق Starbase، ليس لديها خيار سوى قضاء الليل نائمًا في المرآب.

 

ما السبب وراء ترتيب النوم غير المعتاد؟

قالت مسك نازحة: "لا يمكن أن يكون لديك منزل فاخر بالقرب من موقع الصواريخ".

 

 

 

قبل أسبوعين، قال إيلون ماسك خلال تدوينة صوتية إنه يعيش في منزل صغير جدًا في بوكا تشيكا تبلغ قيمته 45 ألف دولار. قبل ذلك، ادعى في عام 2020 أنه كان يبيع جميع ممتلكاته المادية تقريبًا وأنه لن يمتلك منزلًا.

بدأ ماسك في تفريغ محفظته العقارية الصيف الماضي بعد أن كشف أنه سيتخلى عن جميع الأصول الملموسة لتكريس حياته "للمريخ والأرض".

بالنظر إلى ذلك الوقت، قالت ماي ماسك إن الأمر مرعب حيث عانت الأسرة من مشاكل مالية مستمرة، وكانت تخشى باستمرار أنها لن تتمكن من إطعام أطفالها.

قالت: "كانت هناك أوقات عصيبة، وهي تتذكر كيف عاشت الأسرة في شقة بغرفة نوم واحدة ولم يكن بمقدورها شراء ملابس جديدة".

بمضاعفة تأكيد الرئيس التنفيذي لشركة Tesla، قالت ماي، إن ابنها لا يهتم بالممتلكات المادية.

إيلون هو ابن عارضة الأزياء السابقة ماي هالدمان ورجل الأعمال الجنوب أفريقي إيرول موسك، الذي طلقته ماي في عام 1979. وبعد الطلاق، انتقلت إلى كندا مع إيلون وإخوته كيمبال وتوسكا.