حمزة الجمل: فخور برفع رأس كل إسماعيلاوى.. وما حققته مع الدراويش «إعجاز»

حمزة الجمل.. فخور برفع رأس كل إسماعيلاوى.. وما حققته مع الدراويش "إعجاز"
حمزة الجمل.. فخور برفع رأس كل إسماعيلاوى.. وما حققته مع الدراويش "إعجاز"

أكد حمزة الجمل المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى، أنه مدرب محترف، مضيفا «رفضت أن أقود فريق الأمل بالإسماعيلى، ونجحت فى مهمة تعجيزية مع الدراويش لم يقبلها أحد».

وأضاف حمزة الجمل، "رديت الدين للإسماعيلى، ومنعت أى إسماعيلاوى أن ينكس رأسه في الأرض حال هبوط الفريق، لم يساعدنى أحد سوى جهازى المعاون، سأسير فى شوارع الإسماعيلية مرفوع الرأس".

وأضاف "فخور أننى رفعت رأس كل إسماعيلاوى، فخور بكونى المدرب الأفضل فى الدوري، طورت اللاعبين، وشاهدت كل الظروف ضدى وصدر قرار إقالتى ولم أرحل وأكملت المهمة حباً فى الإسماعيلى وجماهيره العريضة".

وأوضح الجمل، "رفعت القيمة التسويقية للاعبين فى الإسماعيلى، وضعت النظام فى النادى، لو خيرونى بين التتويج ببطولة أفريقيا أو حتى الدورى أو الكأس كنت سأختار إنقاذ النادى من الهبوط لأنها ستكون وصمة عار سنوات طويلة".

ومن المقرر أن يقود خالد القماش مدير قطاع الناشئين بالإسماعيلى فريق الأمل مدعوما ببعض العناصر من الفريق الأول  في المباراة الأخيرة للدراويش أمام طلائع الجيش بعد غدا الثلاثاء على ملعب ستاد الإسماعيلية.
ويعد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى اجتماع خلال الساعات القليلة القادمة لحسم ملف الجهاز الفني وتتجه النية لتوجيه الشكر لحمزة الجمل ورفاقه. 
 

اقرا ايضا | الإسماعيلي يسقط في فخ التعادل أمام إيسترن كومباني