الغرفة التجارية بالإسماعيلية تستعد لإفتتاح معرض «أهلاً مدارس 2022»

 الغرفة التجارية بالاسماعيلية تستعد لافتتاح معرض اهلا مدارس 2022
 الغرفة التجارية بالاسماعيلية تستعد لافتتاح معرض اهلا مدارس 2022

تستعد الغرفة  التجارية المصرية بالاسماعيلية ، لافتتاح معرض اهلا مدراس 2022 ، يوم 1 سبتمبر القادم بحديقة الشيخ زايد، وذلك بالتعاون مع الاجهزة التنفيذية بمحافظة الاسماعيلية ومديرية أمن الإسماعيلية، تحت شعار مبادرة " كلنا واحد " التابعة لوزارة الداخلية. 

و بالتنسيق مع الجهات المعنية ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية و بحضور اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية ، و المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية بالاسماعيلية ، وعدد من القيادات التنفيذية والامنية بالمحافظة ، في إطار الاستعدادات للعام الدراسي الجديد 2022 /2023 .

ووجه المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية بالاسماعيلية ، ايهاب زهدي الامين  المساعد لصندوق بالغرفة و الدكتورة دينا ياقوت رئيس لجنة سيدات الاعمال بالغرفة ، ومحمد السيد مدير الغرفة للوقوف على كافة التجهيزات اللازمة للمعرض ، والتأكيد على أن جميع المعروضات خاصة بالزي المدرسي و مستلزمات المدارس فقط ، بجوده عالية و بتخفيضات تتراوح من 20 : 30 %  ، وذلك لتحقيق أكبر استفادة ممكنة للمواطنين ، ورفع العبء عن كاهله.

 يتضمن المعرض تقديم كافة المستلزمات و الأدوات الدراسية و الزي المدرسي للطلاب ، مع التركيز على المنتج المصري بهدف ترويج الصناعات المحلية ، كما يوفر المعرض كافة الادوات الدراسية للطلاب فى جميع المراحل التعليمية بمشاركة 35 شركة من الشركات الكبرى ، و 65 عارضة مقسمة على فترتين بالتعاون مع لجنة سيدات الأعمال بالغرفة ، بإجمالي 100 تاجر و عارضة ، ويستمر المعرض 45 يوميا من افتتاحه.

وأكد المهندس أحمد عثمان ، أن الغرفة تعمل على قدم وساق لإنهاء الاستعدادات ، مع تشكيل لجنة للمرور على المعرض بشكل دائم طوال فترة المعرض ، للتأكد من المعروضات والاعلان عن الأسعار، لتحقيق الاستفادة المرجوة من المعرض ، ورفع العبء عن المواطنين .
اقرا ايضا | الغرفة التجارية بالإسماعيلية تدرس إقامة معهد للعلوم التجارية