«كاف» يكشف حقيقة تأجيل مباراة الزمالك وبطل تشاد في دوري الأبطال

كاف
كاف

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن حقيقة تأجيل مباراة الزمالك وأيليكت سبورت بطل تشاد في الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال مصدر داخل الاتحاد الأفريقي أن هناك موافقة مبدئية علي تأجيل موعد المباراة الذي كان محدد له خلال أحد أيام 9-10-11 سبتمبر في ذهاب الدور التمهيدي.

وكان نادي الزمالك قد طلب تأجيل موعد المباراة الذهاب لتعارضها مع موعد مباراة السوبر المصري السعودي بين الزمالك بطل الدوري المحلي والهلال السعودي خلال حفل افتتاح ملعب لوسيل في 9 سبتمبر المقبل بالدوحة.

وأشار كاف أن موعد المباراة سيتم تحديده خلال الأيام القليلة القادمة وسيتم إخطار أطراف المباراة بموعد ومكان مباراتي الذهاب والاياب.

وعلي جانب آخر تواجد السنغالي إبراهيما نداي مهاجم فريق الزمالك الجديد والمغربي زكريا الوردي لاعب الوسط المنضم مؤخرا للقلعة البيضاء في مقر النادي اليوم في غرفة ملابس الأبيض.

وأكد مصدر أن الثنائي خاض تدريبات في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، كما خضع لجلسة تصوير تمهيدا للإعلان الرسمي عن الصفقتين في الفترة المقبلة.

وكان الزمالك أعلن عن التعاقد مع الثنائي دون الكشف عن تفاصيل التعاقد واجتاز اللاعبان الكشف الطبي في الأيام القليلة الماضية. 

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة ايسترن كومباني المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز المتوج بها رسميا الفريق الأبيض.