كيروش يصدم الأهلي ويقترب من تدريب منتخب إيران

كيروش
كيروش

أقترب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب المصري الأول لكرة القدم ، من تولي تدريب منتخب إيران خلال الفترة القادمة.

وارتبط اسم كارلوس كيروش بالنادي الأهلي الباحث عن مدرب أجنبي لقيادة فريق الكرة بعد الاستقرار علي رحيل سواريش المدير الفني الحالي للأحمر بعد النتائج المخيبة لآمال جماهير الشياطين الحمر.

وقال مصدر مقرب من كيروش أن البرتغالي يمتلك عرضاً جديا من منتخب إيران ووافق مبدئياً علي تدريب المنتخب الآسيوي، حيث رفض كافة العروض الأخري التي تلقاها مؤخراً خاصة من النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب .

وكانت تقارير أخري قد كشفت عن مفاوضات منتخب ايران مع كيروش منذ فترة ، وأن المدرب قاب قوسين أو أدني من تدريب إيران.

يذكر أن كيروش سيزور القاهرة خلال الأيام القليلة القادمة لحل أزمة مستحقاته المالية لدي الاتحاد المصري لكرة القدم ، برفقة مواطنه نيلو فينجادا المدير الفني السابق للجبلاية.

وأنهي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022 ، محتلا المركز الثالث في جدول الترتيب.

وتعد هذه هي المرة الرابعة التي يحصل فيها الأهلي على المركز الثالث في الدوري المصري، بعدما حصل على نفس المركز 3 مرات من قبل ، وكانت آخرها موسم 1982.

وسبق وأن حصل الأهلي علي المركز الثالث مواسم 59-60 ، 62-63 ، 81-82.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 77 نقطة وبفارق 8 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 71 نقطة ثم الأهلي في المركز الثالث برصيد 67 نقطة ويليه فيوتشر في المركز الرابع برصيد 53 نقطة .

اقرأ أيضًا: سيتين يدخل ترشيحات الأهلي لخلافة سواريش