عاجل

رئيس الرابطة : نسعى لعودة الجماهير الموسم القادم

خدعوك فقالوا فيريرا وزيزو يرحلان عن الزمالك !

فيريرا
فيريرا

حاول البعض ضرب كرسى فى كلوب أفراح الزمالك الفائز بدرع الدورى الكروى للموسم الثانى على التوالى فأشاعوا أن البرتغالى فيريرا المدير الفنى وزيزو فتى القلعة البيضاء الذهبى يقتربان من الرحيل ، ولكن سريعا تصدى المستشار مرتضى منصور رئيس النادى للشائعتين.

وأكد رئيس نادي الزمالك استمرار فيريرا وزيزو ونفى كل ما تردد شكلا وموضوعا ووصف ذلك بأنه محاولة لإخراج الزمالك وجمهوره من دائرة الافراح عقب موسم رائع قدم خلاله الفريق عروضا مبهرة واستحق الفوز بكأس مصر القديمة نسخة الموسم الماضى والاحتفاظ بدرع الدورى قبل نهاية المسابقة بثلاثة اسابيع ويقوم الجهاز الفنى حاليا بتجربة اكبر عدد من الشباب والبدلاء فى المباريات المتبقية وكانت البداية أمس الأول فى لقاء المصرى البورسعيدى الذى شهد تعادل الفريقين سلبيا فى الجولة ٣٣ للمسابقة وتكلم فيريرا بعد المباراة مؤكدا أن ضغط المباريات وتلاحمها وغياب دوافع الفوز بعد حسم البطولة من أبرز أسباب التعادل فى المباراة وطالب فيريرا المسئولين بضرورة إيجاد حل لهذه الظاهرة السلبية حفاظا على اللاعبين من الإجهاد والاصابات.

وتابع فيريرا معلقا على لقاء المصرى وقال : الزمالك ضم عناصر كثيرة غير أساسية فى الفترة الاخيرة، لكن فى النهاية أدينا مباراة متوازنة ولم يكن هناك فرص من الفريقين لكى يتم احراز اى اهداف..شيء جيد أننا لم نخسر فى ظل غيابات الفريق، علينا ألا ننسى ان المباراة كانت بلا دوافع للفريقين، لكن الجميع خاض المباراة بكل جدية..ويضيف فيريرا قائلا : يجب أن اهنئ اللاعبين فى النهاية وأهنئ الجماهير ببطولة الدورى العام.. وفى نفس الاطار هنأ النائب أحمد دياب وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ ورئيس رابطة الاندية المصرية نادى الزمالك بمناسبة الفوز ببطولة الدورى العام هذا الموسم وللموسم الثانى على التوالى.


وتحدث احمد دياب مهنئاً الزمالك وجمهوره بالفوز بالبطولة، متمنياً التوفيق لكل الاندية فى الفترة القادمة.

وأكد أن الرابطة على مسافة واحدة من جميع الاندية، وان كل ما يشغلها هو خروج المسابقة بشكل مميز، على الرغم من الصعوبات التى تواجههم.


وتابع أن الرابطة تعمل بكل جهد لعودة الجماهير بشكل اكبر بداية من الموسم الجديد، وهو امر اصبح قريبا جداً مع انطلاقة الموسم الجديد..وقال دياب: أثق فى الجمهور بأنه على قدر المسئولية واطلب منهم تشجيع ناديهم فقط، دون التجريح فى اى ناد منافس.


على جانب آخر اقترب بقوة مروان حمدى المعار لسموحة ومحمود شبانة المعار إلى الاتحاد السكندرى من العودة للزمالك وهناك مفاوضات فى طريق الحسم ، وكان الزمالك قد حسم رسميا 3 صفقات سوبر بإعلانه التعاقد مع السنغالى ابراهيما نداى جناح نادى لوزيرين السويسرى ووادى دجلة السابق،.واحمد أيمن منصور مدافع بيراميدزوزكريا الوردى نجم الرجاء المغربي.

وقال مرتضى منصور:إن الزمالك سيعلن قريبا عن باقى صفقاته وفى الغالب ستكون من أندية: طلائع الجيش، و سموحة، والاتحاد السكندري، وفيوتشر، وبيراميدز، واحتمال إنبي.. على جانب آخر تسيطر على الزمالك حالة من القلق بسبب موعد السوبر السعودى المصرى « لوسيل « المقرر أن يجمع الأبيض مع الهلال السعودى فى الدوحة ٩ سبتمبر المقبل وذلك نظرا لارتباط الزمالك بأداء لقاء إليكت سبورت التشادى فى مباراته الأولى بدور ال٦٤ فى دورى ابطال افريقيا والتى يجرى التفاوض على اقامتها يوم ١٥ سبتمبر بدلا من يوم ١١ سبتمبر لمنح الفريق راحة كاملة عقب أداء السوبر والعودة من قطر.