أحمد موسي: سوق السيارات يعاني وأزمة في قطع غيار إطارات الأتوبيسات | فيديو

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قال الإعلامي أحمد موسى، إن أي هزة في الجهاز المصرفي للدولة، ستشهد الدولة أزمة كبيرة على المستوى الاقتصادي، قائلا :«بندافع عن البلد مش أشخاص والكرسي مش بتاع حد واللي باقي مصر مش الكرسي».

وأضاف موسى، خلال برنامج على «مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن هناك توقعات بنشاط سياحي في الفترة المقبلة خلال شهري أكتوبر ونوفمبر، قائلا: «السياحة بإذن الله وربنا يكرم البلد طالعة والوضع السياحي هيبقى أفضل إن شاء الله وهيبقى في موسم سياحي مبشر جدا.. لكن في أزمة وبصراحة وأمانة وبتكلم لكل صاحب قرار في الوطن العظيم».

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى وجود مشكلة تواجه أصحاب الشركات السياحة وهي عدم توفير قطع غيار لإطارات الأتوبيسات، ولابد من حل هذه المشكلة، مناشدا حسن عبدالله محافظ البنك المركزي دراسة مشاكل الاستيراد، مؤكدا أن طارق عامر، محافظ البنك المركزي السابق، لعب دورا كبيرا في إنقاذ الدولة من مشاكل اقتصادية صعبة في ظل الظروف الإقليمية والعالمية، و سوق السيارات في مصر يعاني كثيرا ولا بد من تقديم دعم كبير له.

وتحدث موسى، عن الحوار الوطني، مشيرا إلى أنه يهدف إلى الاستماع لكل وجهات النظر والآراء المختلفة للوصول إلى حلول، وهناك جلسات الشهر المقبل وسيتم فتح المجال للمواطنين والاستماع إلى آرائهم، بالإضافة إلى الصناع والمستثمرين لعلاج المشكلات والأزمات التي تواجه الصناعة، موضحا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أطلق الحوار الوطني للاستماع إلى كافة الآراء والتوصل إلى حل المشكلات، والحوار الوطني يرحب بكافة فئات المجتمع ما عدا جماعة الإخوان الإرهابية، أو من يدعمهم.

وقال الإعلامي أحمد موسى، إن جماعة الإخوان الإرهابية تعمل على هدم استقرار الدولة المصرية، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي أكد أنه لن يكون هناك مكتب إرشاد لجماعة الإخوان الإرهابية في مصر.