عن الخيانة الزوجية| زينة وأبو يوسف يبدعون في "الليلة وما فيها"

أبو يوسف  - زينة
أبو يوسف - زينة

بدأ عرض مسلسل «الليلة ومافيها» بطولة الفنانة زينة، ويقدم العمل في ٦ حلقات ويتم الانتهاء من عرضه نهاية الأسبوع الجاري.

تدور أحداث "الليلة وما فيها" حول تعرض زينة لموقف حرج بسبب أبو يوسف، حيث كان يتواجد معها فى غياب زوجها ويسألها هل خانته من قبل، وفقا للبرومو التشويقي.

ويعد المسلسل هو أولى تجارب النجمة زينة في "دراما المنصات" حيث يعد المسلسل هو أقصر مسلسل تم تقديمه على المنصات الرقيمة من حيث عدد الحلقات، إذ يتكون من 6 حلقات فقط.

جدير بالذكر، مسلسل "الليلة وما فيها" كان يحمل اسم "420 دقيقة" قبل تغييره، وهو بطولة، «زينة وأبو يوسف ومحمد شاهين وسامح انور ورشدى الشامى»، وهو من تأليف محمد رجاء واخراج هانى خليفة.

يشار إلى أن زينة قدمت آخر أعمالها مسلسل بعنوان "كله بالحب" العام الماضى، وشارك في بطولته كل من أحمد السعدني، صابرين، سامر المصرى، ريم البارودى، هالة فاخر، يوسف عثمان، وعدد كبير من الفنانين، تأليف محمد الشخيبى، إخراج عصام عبد الحميد. 

وتنتظر زينة أيضا عرض فيلمها الجديد "التاريخ السري لكوثر" الذي أنتهت من تصويره مؤخراً، ويشارك في بطولته ليلى علوي، محسن محيي الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبد الرحيم حسن، وتأليف وإخراج محمد أمين، وتدور أحداثه حول الوقائع التي تلت ثورة 25 يناير.

على صعيد أخر إنتهى المخرج هاني خليفة من تصوير فيلم القاهرة مكة قريبا وهو من بطولة منى زكي ومحمد فراج وخالد الصاوي وشيرين رضا ومحمد علاء وتأليف محمد رجاء.

أقرأ أيضاً - مديحة كامل.. سنوات الظهور والاختفاء