السجن 6 سنوات للمدرس المتهم بالتحرش بفتاة حدائق الأهرام

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

قضت محكمة جنايات الجيزة بمعاقبة المدرس المتهم بـ التحرش بطالبة في منطقة حدائق الأهرام، بالحبس 6 سنوات.

ودخل المتهم في نوبة بكاء قبل بدء المرافعة، قائلا: أنا معملتش حاجة والله أنا بدي دروس خصوصية من زمان لبنات مع وجود أسرهم، وكلهم زي بناتي وأخواتي، ليستكمل القاضي بعدها الجلسة داخل غرفة المداولة لسماع مرافعة دفاع المتهم.

اقرأ أيضا|السجن المشدد 5 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لتاجر ملابس بعين شمس

وقال دفاع المدرس المتهم، إن والدة الطالبة المجني عليها تصالحت مع المتهم، وتم عقد الصلح في القسم وتحرير محضر رسمي بذلك، موضحا أن الأم نشرت الفيديو على فيس بوك من خلال بث مباشر للتعليق على الواقعة داخل منزلها.

وفي وقت سابق كشفت والدة الطفلة، كواليس اتهام المدرس بالتحرش بابنتها في أثناء منحه إياها درسًا خصوصيًا داخل مسكنها بمنطقة حدائق الأهرام.

وقالت والدة الطفلة إنها كانت تبحث منذ فترة عن مدرس لمادة العلوم من خلال الجروبات الخاصة بـ منطقة حدائق الأهرام على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتواصل معها المدرس وأخبرها بأنه مستعد لإعطاء درس خصوصي لابنتها، مضيفة: “ أنا مكنتش مرتحاله بس مقدرتش أحدد إيه السبب”.

وتابعت أنه أثناء حصة الدرس الخصوصي، أقبل المدرس المتهم على وضع يده على يد ابنتها، ولكنها حاولت أن تبعد يده عنها، وسرعان ما أقبل على وضع يده على أعلى قدمها، فألقت عليه زجاجة المياه، فقالت: لقيتها بتقولي يا ماما تعالي الحقيني لمس رجليا، وبجد بنتي كانت في حالة لا يُرثى لها.