تعادل سلبي بين تشيلسي وليستر سيتي في الشوط الأول

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

انتهي الشوط الأول من مباراة تشيلسي وليستر سيتي المقامة على ملعب "ستامفورد بريدج"، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وتشير النتيجة إلي التعادل السلبي بين الفريقين . 

وشهد الشوط الاول حالة طرد للاعب  كونور كالاجر لاعب تشيلسي في الدقيقة 28 بعد تلقيه بطاقتين صفراوتين .

ويحتل تشيلسي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط ، بينما يحتل ليستر سيتي المركز الـ19 في جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي:

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي


في الدفاع: تياجو سيلفا، تشالوباه، رييس جيمس.
في الوسط: لوفتس تشيك، جورجينهو، كونور كالاجر، مارك كوكوريلا.
في الهجوم: ماسون مونت، رحيم سترلينج، كاي هافيرتز.

ويرغب تشيلسي، في حصد الثلاث نقاط للعودة إلى الانتصارات ومصالحة جماهيره بعد الخسارة الكبيرة أمام ليدز يونايتد في الجولة الماضية بنتيجة 3-0 بعد التعادل على أرضه ووسط جماهيره بنتيجة 2-2.

وعلى الجانب الآخر، يستهدف ليستر سيتي تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين مركزه في جدول الترتيب بعد البداية السيئة للفريق في البريميرليج بعد حصد نقطة واحدة في الثلاث جولات الأولى.

وتنطلق مباراة تشيلسي وليستر سيتي في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة "beIN Sports 3 HD Premium".

وكان تشيلسي فاز على إيفرتون بنتيجة 1-0 في أولى جولات البريميرليج، ثم تعادل مع توتنهام هوتسبير 1-1، ثم تعرض لخسارة كبيرة أمام ليدز يونايتد بنتيجة 3-0 في ثالث جولات الدوري الإنجليزي.

ليستر سيتي بدأ الدوري الإنجليزي بالتعادل مع برينتفورد 2-2، ثم تعرض للخسارة أمام أرسنال 4-2، ثم الخسارة على أرضه أمام ساوثهامبتون 2-1 في في ثالث الجولات.

ليفربول يسحق بورنموث بخماسية في الشوط الأول