نادية مصطفى تبهر جمهور «محكى القلعة» بباقة من أجمل أغانيها

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

ليالي من سحر الصوت والغناء وجمال الصورة والأجواء، يشهدها مهرجان القلعة الدولي الذي تستضيفه قلعة صلاح الدين لمدة 20 يوما وبسعر رمزي للتذكرة وهو 20 جنيها؛ حيث يتم تنظيم ما يقرب من 30 حفلاً موسيقيًا وغنائيًا حتى نهاية الشهر الجاري.

وتتنوع الحفلات ما بين مطربين ومطربات وفرق عربية ومصرية، يقدمون أعمالاً متنوعة يستمتع فيها الحضور بألحان وأصوات الآلات الموسيقية التي اندمجت في تناغم تام مع روح المكان التراثية.

وعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية، مع محمد الشاذلي وبسنت الحسيني، تقريرًا تلفزيونيًا بعنوان: "نادية مصطفى تبهر جمهور محكى القلعة بباقة من أجمل أغانيها".

واحتضنت قلعة صلاح الدين للمرة الثلاثين مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، حيث تقدم سهرات غنائية وفنية متكاملة، حيث شهدت الليلة العاشرة حضورا مميزا للفنانة نادية مصطفى. 

وقالت نادية: "مهما قلت مش هوصف جماله وحلاوته وإحساسي بالسعادة لما بشارك فيه، ولا يقل أهمية عن مهرجانات كبيرة في البلدان العربية مثل قرطاج أو جرش، هومهرجان بكل ما تحمله الكلمة من معاني، والجمهور بأعداد كبيرة ويحفظون أغاني كثيرة". 

وأضافت: "أتمنى المهرجان يتعمل مرتين في السنة أو 3 مرات، عاوزين نشاط أكبر لأن مبقاش في حفلات من القطاع الحكومي، وكلها بقت قطاع خاص، مفيش ليالي التلفزيون، وبالتالي فإن محكى القلعة هو المتنفس الوحيد لنا، و الجمهور متعطش ويريد الاستماع إلى الفن الراقي".
إقرا ايضا
أمسية ذهبية لنوال الزغبي فى القلعة