قامت مديرية أمن الوادي الجديد، بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية والجهات المختصة، بتنظيم حملة للتبرع بالدم، شارك فيها عدد من رجال الشرطة من قوة المديرية.
ومن جانبهم، أعرب القائمون على الحملة، عن خالص شكرهم وامتنانهم لجميع المتبرعين على هذا الدور الإنساني، الذي يسهم في إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين.
يأتي ذلك استمرارًا للدور المجتمعي لأجهزة وزارة الداخلية، من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية.

مصرع شاب دهسته "تريلا" بمحور المحمودية في الإسكندرية
سابقة قضائية نادرة.. النيابة العامة ترد على دفوع المتهمات في قضية الطفلة تيا: «لا نبحث عن يد دفعت.. بل عن عين غابت»
جريمة في صحراء جلبانة.. القبض على قاتل راعية الأغنام





