حسام حسن: رمضان صبحي إضافة كبيرة جداً للنادي الأهلي | فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

علق حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، ونجم النادي الأهلي السابق، على احتمالية عودة رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي، لصفوف القلعة الحمراء مستقبلاً قائلا: «يرجع ميرجعش ليه»؟

وقال حسام حسن في تصريحات تلفزيونية، ردا على أنباء رغبة رمضان صبحي في العودة لصفوف الأهلي: "سنه صغير وأخطأ، للأسف الناس الكبار اللي حواليه وكانوا مفروض يساعدوه، قاموا بتوجيهه بشكل خاطئ".

 

وأضاف: «لو رايح للفلوس فهي كانت موجودة في النادي الأهلي، وكان يجب على إدارة القلعة الحمراء احتواءه، ويقربوا الأمور على الصعيد المادي، لأنه في النهاية لسه لاعب صغير سناً».

 

وواصل حسام حسن حديثه قائلاً: «يجب على الكابتن إكرامي أن يفيده، ويقوله في الأهلي جمهورك ومكانك وفرق الفلوس مش كبير، رمضان إضافة كبيرة جداً للنادي الأهلي، وهو قد ابني».

 

وكان إكرامي الشحات حارس مرمى الأهلي السابق، قد كشف عن مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكد أن رمضان صبحي «زوج ابنته»، ولاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، يرغب في العودة لارتداء قميص الفريق الأحمر مجدداً.

 

وأشار حارس الأهلي السابق، إلى أنه متأكد من أن رغبة اللاعب الدولي هي العودة لصفوف ناديه السابق، مشيراً إلى أن هذه المسألة تعودة لإدارة النادي الأهلي فهي صاحبة القرار الأخير.

اقرأ أيضا | إكرامي يفجر مفاجأة نارية عن عودة رمضان صبحي للأهلي: «عايز يرجع»| فيديو