حسام حسن : عقدي مع المصري ينتهي خلال أيام 

حسام حسن
حسام حسن

أكد حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال حسام حسن في تصريحات عقب نهاية مباراة فريقه أمام الزمالك، أنه تولي مهمة فريق المصري في ظروف صعبة للغاية من جميع النواحي سواء الفنية أو الإدارية أو المعنوية ، مشيراً إلي أنه نجح في تحقيق الهدف وتصحيح مسار الفريق في الدوري.

وأضاف حسام حسن أن بقاءه أو رحيله عن المصري سيتحدد خلال أيام عقب نهاية الموسم.

وينتهي الدوري الممتاز يوم الثلاثاء المقبل ، ويلتقي المصري أمام المقاولون العرب في الجولة الأخيرة.

و بات مصير الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري بقيادة حسام حسن ، على المحك ، في ظل النتائج المتذبذبة للفريق البورسعيدي خلال الفترة الأخيرة.

وكان حسام حسن قد تولي تدريب المصري البورسعيدي خلفا للتونسي معين الشعباني في يونيو الماضي.

و قاد حسام حسن فريق المصري فى 14 مباراة ، حقق الفوز فى 6 مباريات فقط ، وتعادل فى مثلهم ، بينما تجرع مرارة الهزيمة في مباراتين.

وشهدت الأيام الماضية مفاوضات من جانب بعض مسؤولي النادي المصري مع عدد من عدد من المدربين سواء الأجانب أو المصريين ، فل ظل رغبة البعض لتغيير الجهاز الفني مع نهاية الموسم الحالي.

وارتبط إسم الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر ، بشأن تدريب الفريق البورسعيدي بعدما أشار مساعده محمود فايز لتلقي كوبر العديد من العروض من أندية مصرية ، في الوقت الذي كانت هناك اتصالات بين مسؤولين بالمصري مع إيهاب جلال المدير الفني السابق أيضا لمنتخب مصر ، بجانب اسماء مدربين آخرين.

وعلى جانب آخر حرص الجهاز الطبي للفريق الأول للكرة بالنادي المصري بقيادة الدكتور محمد عنان ، على اصطحاب التونسي الياس الجلاصي لاعب خط وسط الفريق لإجراء أشعة مقطعية على ساقه بأحد المراكز الطبية المتخصصة بالإسكندرية ، وذلك بعد تعرضه للاصابة نتيجة التدخل العنيف من طارق علاء لاعب الزمالك والذي نال عنه البطاقة الحمراء "طرد مباشر" بإشارة من حكام الفيديو.

وينتظر الجهاز الطبي نتيجة التقرير الطبي للأشعة التشخيصية للتعرف على مدى الإصابة وبالتالي تحديد فترة العلاج اللازمة لتماثل اللاعب للشفاء.

وتعادل فريق الزمالك مع المصري بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ورفع الأبيض رصيده إلى 77 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة، وسبق له حسم اللقب قبل الجولة السابقة، في حين رفع الفريق البورسعيدي رصيده إلى 38 نقطة يحتل المركز التاسع.