شيرين عبد الوهاب لـ نوال الزغبي: القمر نور بلده التاني

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على تهنئة الفنانة نوال الزغبي بعد تألقها بـ حفلتها أمس في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ 30 بحضور كامل  العدد.

وكتبت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على موقع انستجرام: "مبروك يا حبيبتي على حفلتك في بلدك التاني وأنت زي القمر وسط ناسك اللي بيحبوكي".

كما سبق ودعمت نوال الزغبي صديقتها شيرين عبد الرهاب في أزمتها الأخيرة، حيث قالت نوال في تصريحات تليفزيونية: شيرين صديقتي وعشرة عمري ولها معزة خاصة عندي وبقول لها يا تعيشي لشخص يصونك أو تعيشي لنفسك.

يذكر أن، كانت دعمت  نوال الزغبى، شيرين عبد الوهاب، بعد كشفها تفاصيل جديدة فى أزمتها مع طليقها حسام حبيب، وتحديداص بعد ظهورها لأول مرة وهي حليقة الرأس وبدون شعر تماماً، مما سبب ذلك في صدة لنوال الزغبي ولكل الجمهور والعاشقين لشيرين.

وكتب نوال الزغبي، تغريدة عبر حسابها على "تويتر"، قائلة: "بقول لشيرين يا حبيبة قلبي  يا تعيشي لحدّ يصونِك، يا تعيشي لنفسك بس"..

وكانت تألقت الفنانة نوال الزغبي في مصر بحفلها في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء وذلك في مساء أمس الخميس، وذلك بعدد من أغنياتها المميزة وهي: "طول عمري بحلم يا غالي"، "هنا القاهرة"، "ملعون أبو الناس العزاز"، "حفلة"، "الليالي رجعتني تاني"، "على دلعونا"، وعدد من الاغنيات المميزة التي تلقى روجا لدى جمهورها.

أقرأ ايضاً - منى زكي «أبيض وأسود» على أحدى الشواطئ