Advertisements

صرف الدعم الاستثنائي ومقررات سبتمبر للبطاقات التموينية.. الخميس

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
Advertisements

تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية، صرف سلع الدعم الاستثنائي وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بواقع 100 جنيه لكل أسرة من الأكثر احتياجا، على البطاقات التموينية، بالتزامن مع صرف مقررات سبتمبر، وذلك من خلال المنافذ التموينية، والبالغ عددها نحو 40 ألف منفذ على مستوى الجمهورية، اعتباراً من الخميس القادم.

وأوضحت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه تم زيادة عدد السلع المدرجة بالمنظومة لتتضمن 30 سلعة، بدلاً من 25 سلعة، بعد إضافة 5 سلع جديدة اعتبارا من سبتمبر المقبل، وهي التونة، المربي، الدقيق، الطحينة، المسلي النباتي.

كما تشتمل قائمة المنظومة التموينية على السلع الأساسية كالزيت والسكر والأرز والمكرونه، بالإضافة إلى السلع الأخرى الأكثر استخداماً للأسرة المصرية، مثل الألبان الجافة، الجبن ،الصلصة الخل.

يذكر أن الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أكد بالأمس أنه سيتم إرسال رسائل عبر بون صرف الخبز المدعم، إلى الأسر المستحقة للمنحة الاستثنائية التي وجه بها الرئيس السيسي، وأنه سيتم صرف الزيادة الجديدة على البطاقات التموينية إلى المستحقين اعتبارا من الشهر المقبل.

وأوضح المصيلحي أن نص الرسالة التي سيتم إرسالها على بون الخبز المدعم على النحو التالي:

سيتم إضافة 100 جنيه على بطاقة التموين الخاصة بك لمدة 6 أشهر.

وتابع: بالنسبة للبطاقات المتضمنة أسرتين أو ثلاث سيتم نفس الرسالة ولكن 200 للأسرتين، و300 جنيه للبطاقة التموينية المتضمنة 3 أسر.

 

إقرأ أيضاً| صرف 75% من مقررات أغسطس .. وزيادة سلع المنظومة التموينية إلى 30 سلعة

Advertisements

 

 

 


Advertisements