الإذاعة والتليفزيون يطلق برنامج «بيت للكل» في ثوبه الجديد

حسين زين
حسين زين

يطلق مبنى هيئة الإذاعة والتليفزيون، برنامج بيت للكل في ثوبه الجديد من ستوديو 10 بمبنى بماسبيرو، فى الأول من شهر سبتمبر المقبل، يأتي ذلك استمرارًا للنجاحات التي حققها برنامج بيت للكل، وفي إطار تطوير وتحديث شكل ومحتوى البرنامج لتفعيل رسالته الإعلامية التنويرية والتثقيفية.

وأكد حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، أن برنامج بيت للكل يعد نموزجا ناجحا في التعاون الإعلامي العربي المشترك، ومستمرون في دعمه ليواصل أداء رسالته الإعلامية ذات البعد الإنساني والثقافي والاجتماعي بمذاق قومي عربي أصيل وباحترافية ومهنية فريق عمل البرنامج.

ووجّه فريق عمل البرنامج التحية والتقدير للهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين على الدعم المتواصل لتوفير أسباب نجاح عمل البرنامج، واستمراره في تقديم رسالته الإعلامية التنويرية والتثقيفية وتقديم خدماته الإعلامية المتنوعه للمشاهد المصري والعربي.

وأعلنت الهيئة الوطنية للإعلام، أنه تم تجهيز الاستوديوهات التى سينطلق منها البرنامج بأحدث التقنيات لتحقيق مشاهدة جذابة وممتعة للمشاهد العربي وبشكل يليق بشعوبنا العربية.

يذكر أن برنامج بيت للكل هو إنتاج عربي مشترك بين مصر والأردن والعراق وفلسطين، ومر على انطلاقه عام ونصف تقريبا حقق خلالها العديد من النجاحات والتغطيات الإعلامية المتميزة لكافه قضايا الوطن وأسهم بشكل كبير فى تنمية وعي المواطن بمختلف قضايا ومشاكل الوطن العربي، من خلال تقديم رساله إعلامية متميزة تنموية توعوية، وعمل على تلبية كافة رغبات المشاهد المصري والعربي.

ويذاع البرنامج أسبوعيا بالبث المشترك فى توقيت واحد على شاشة القناة الأولى والفضائية المصرية والقنوات العامة بفلسطين والأردن والعراق مساء  الجمعة فى الساعة الحادية عشرة، ويشهد الأول من سبتمبر المقبل انطلاقة جديدة للبرنامج.