معجبة تغازل أحمد العوضي ..ورد مفاجئ من ياسمين عبد العزيز 

أحمد العوضي و ياسمين عبد العزيز 
أحمد العوضي و ياسمين عبد العزيز 

يتعرض العديد من الفنانين والفنانات لمواقف صعبة ومحرجة من قبل الجماهير والمعجبين والمعجبات والتى تضعهم في موقف صعب لا يعرفون كيفية التصرف بها مثل هذا الموقف الذي تعرض له الفنان أحمد العوضي أمام زوجته ياسمين عبد العزيز من معجبة .

حيث نشر الفنان أحمد العوضي صورة له عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام" ،من كواليس مسلسله الاختيار " ، وعلقت على الصورة إحدى الفتايات من جمهوره بطريقة أثارت غضب الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وغازلت الفتاة أحمد العوضي من خلال تعليقها فقالت فيه: "نفسي فيك أوي " ، ولم يرد العوضي عليها، ولكن ردت ياسمين عبد العزيز بتلقائية قائلة: "نعم " ، واستخدمت " إيموجي" لتعبر عن استيائها من تعليق الفتاة ولإقافها عند حدها .

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة جديدة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، غازلت من خلالها زوجها الفنان أحمد العوضي.

ونشرت ياسمين عبد العزيز صورة لهما وهم من إحدى الحفلات وتميزوا إطلالة مميزة وساحرة وأجواء رومانسية جمعت الزوجين، وعلقت عليها بإيموشن قلوب وحازت الصورة على إعجاب العديد من الجماهير والمتابعين، .

وشاركت مؤخراً الفنانة ياسمين عبد العزيز منشورًا لخبر نشرته « بوابة أخبار اليوم» والذى تضمن عنوانه: "الإفتاء تحذر من «النكد والحزن» في أيام العيد" وعلقت ياسمين وقالت "حاضر".

وتضمن الخبر بأن الدكتور أحمد ممدوح، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، حذر من النكد والحزن في يوم عيد الأضحى المبارك.
وأوضح الدكتور أحمد ممدوح، خلال لقائه ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، والمذاع  بالفضائية الأولى المصرية أن الإسلام دين الفرحة واليسر وأن الله عز وجل فرض على المسلمين الفرح في أيام العيد.

وقال «ممدوح» إنه ضرورة إحياء سنة التكبيرات عند الذهاب إلى المسجد لصلاة عيد الأضحى المبارك، بالإضافة إلى ضرورة إظهار الفرحة على وجوه المصلين عند الذهاب إلى ساحات الصلاة، وتابع الدكتور أحمد ممدوح حديثة بأن النحر يبدأ عقب انتهاء المصلين من صلاة العيد.

اقرأ أيضا | «أنت فنانة عظيمة».. مي سليم تدعم لشيرين عبدالوهاب بعد أزمتها| فيديو