البركة فى الشباب.. فيريرا يكسب الرهان .. ولا عزاء لإيقاف القيد

حسام عبدالمجيد و سيد نيمار
حسام عبدالمجيد و سيد نيمار

البركة فى الشباب.. كان ذلك هو شعار الزمالك الموسم الحالى والنجم البارز فى تتويج الفارس الأبيض فى الدورى.. وذلك فى ظل اعتماد الجهاز الفنى بقيادة البروفيسور جوسفالدو فيريرا على اللاعبين الشباب بعد الأزمة الكبيرة التى تعرض لها الفريق الكروى بإيقاف القيد وتمرد بعض نجومه ورحيلهم عن الفريق وفى النهاية كسب فيريرا الرهان.

إقرأ أيضًا

جماهير الزمالك الدوري ترفع لافتة خاصة بعد التتويج بالدوري رقم 14

ورغم هذه الظروف إلا أن فيريرا نجح أن يتحدى الظروف والغيابات ورحيل اللاعبين وحافظ على صدارة الدورى معتمدا على عدد من ناشئى الفريق ممن أثبتوا أنهم على قدر المسئولية وساهموا فى تتويج الأبيض بالدورى.

تألق حسام عبد المجيد وهو صغير السن أيضا مثل سابقيه، حيث يبلغ 21 سنة، فى مركز الدفاع، شارك فى 16 مباراة مع الزمالك، منها 10 ببطولة الدورى هذا الموسم و2 الموسم قبل الماضى، و4 بكأس مصر، سجل فيها هدفين، بإجمالى 1246 دقيقة، وخلال الموسم شارك فى 10 مواجهات بالدورى ومباراتين فى كأس بالنسخة الحالية ومثلها من النسخة الماضية. 

سيف فاروق جعفر لاعب وسط مهاجم، صاحب الـ21 عاما، شارك فى 10 مباريات حتى الآن منذ اللعب للفريق الأول، منها 7 ببطولة الدورى، و2 بكأس مصر بالإضافة إلى مباراة بدورى الأبطال بإجمالى مشاركات 171 دقيقة، خلال الموسم شارك فى 5 مواجهات ببطولة الدورى ومباراة بكأس مصر النسخة الحالية ومباراة بالنسخة الماضية التى توج بها الأبيض.

يوسف أسامة نبيه الذى يبلغ من العمر 21 عاما، ويلعب فى مركز جناح أيسر شارك فى 10 مباريات مع الأبيض، منها 8 بالدورى واثنان بالكأس بإجمالى 338 دقيقة صنع فيها هدفين لزملائه بالفريق. محمد سيد نيمار 22 سنة، يلعب فى مركز خط الوسط، شارك فى 16 مباراة مع الزمالك، منها 12 ببطولة الدورى هذا الموسم ومباراة بدورى الأبطال، ومباراتان بكأس مصر النسخة الحالية، وأخرى من النسخة الماضية بإجمالى  932 دقيقة.