اقبال ملحوظ من طلاب الثانوية العامة للتسجيل بجامعة المنصورة الأهلية

 اقبال ملحوظ من طلاب الثانوية العامة للتسجيل بجامعة المنصورة الأهلية
اقبال ملحوظ من طلاب الثانوية العامة للتسجيل بجامعة المنصورة الأهلية

 
شهدت جامعة المنصورة  اليوم  "الثلاثاء"  إقبالا ملحوظا من طلاب الثانوية العامة الراغبين فى التقدم لجامعة المنصورة الأهلية. 

قامت جامعة المنصورة بتجهيز معامل الكترونية بكلية التربية  مزودة بكافة التجهيزات والمسئولين للمساعدة وتيسير التقدم لجامعة المنصورة الأهلية على موقع التنسيق الإلكتروني لطلاب الثانوية العامة المصرية 2022 وفقا للحد الأدنى للتقدم لكل كلية بالتنسيق . 

‏وأكد الدكتور محمود المليجي القائم بعمل رئيس الجامعة أنه يمكن لطلاب الثانوية العامة 2022 وأولياء أمورهم الدخول إلى موقع التنسيق الالكتروني من خلال الرابط التالي:
https://tansik.digital.gov.eg/application/
وأشار إلى أنه بمجرد أن يتمكن الطلاب من خلال رقم الجلوس في الثانوية العامة، والرقم السري على استمارة الثانوية العامة، يجد أن خدمات تنسيق الجامعات الأهلية لطلاب الثانوية العامة وبجوارها كلمة «التسجيل مفتوح 
الجدير بالذكر أن جامعة المنصورة الأهلية هى أول جامعة أهلية تنبثق من جامعة حكومية وتتبع جامعة المنصورة. 
و تقع جامعة المنصورة الأهلية على الطريق الدولى الساحلى بمنطقة 15مايو  السكنية بمدينة جمصة وتبعد عن مدينة المنصورة حوالى 40 دقيقة فقط .
وتضم تخصصات : 
    كلية الطب البشرى بمصروفات 110 ألف جنيه
و    كلية طب الفم والأسنان بمصروفات 90 ألف جنيه
و    كلية الصيدلة برنامج فارم 75 ألف جنيه
و    كلية الهندسة فى تخصصات (هندسة الذكاء الاصطناعى، هندسة العمارة المُستدامة، هندسة الميكاترونكس، هندسة البناء والتشييد) بمصروفات 50 ألف جنيه. 
 

اقرا ايضا | أول اجتماع لمجلس جامعة المنصورة بحرم الجامعة  الأهلية المنبثقة منها