بعد كاسيميرو.. لاعب جديد يرغب في الرحيل عن ريال مدريد

ريال مدريد
ريال مدريد

أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الثلاثاء إلى أنه يقترب لاعب جديد في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، من مغادرة البرنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أكدت تقارير "ماركا"، أن المهاجم الإسباني- الدومينيكاني، ماريانو دياز، يرغب بالرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف، بسبب قلة فرصه في اللعب، ويريد الانتقال لأحد الأندية المنافسة في الدوري الإسباني.

وتأهل ماريانو، البالغ من العمر 29 عامًا، في صفوف الملكي، قبل أن ينتقل للعب موسم واحد مع نادي ليون الفرنسي من 2017 إلى 2018، ثم عاد مجددًا للبرنابيو.

وجاء تعاقد الريال وقتها مع ماريانو مجددًا لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، لكن اللاعب لم يحظ بثقة مدربيه طوال السنوات الأربع الماضية، ليفقد مكانه في التشكيل الأساسي مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

يذكر أنه أعلن نادي ريال مدريد في بيان عبر موقعه الرسمي، عن توصله لاتفاق مع نادي مانشستر يونايتد، بشأن انتقال لاعب الوسط الدولي البرازيلي كاسيميرو، لصفوف الشياطين الحمر.

وأعرب ريال مدريد عن امتنانه لكاسيميرو، واصفًا إياه بأنه "جزء من أسطورة النادي"، واستعرض النادي الملكي سجل البطولات التي توج بها الدولي البرازيلي بقميص الميرينجي.

ووصلت بطولات كاسيميرو مع الريال إلى 18 لقبًا، بواقع 5 في دوري الأبطال، و3 في كأس العالم للأندية، ومثلهم في كل من السوبر الأوروبي والليجا والسوبر الإسباني، إلى جانب لقب وحيد في كأس الملك.

وكان كاسيميرو توج فرديًا بجائزة أفضل لاعب في السوبر الأوروبي، الذي فاز به الريال قبل أيام، ويتواجد في قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية، هذا العام.

اقرأ أيضًا: ريال مدريد يسحق سيلتا فيجو برباعية ويتصدر الليجا الإسبانية | فيديو