«تعليم مطروح»: تشكيل لجنة لمراجعة إجراءات السلامة بالمدارس

عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح
عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح

أكد عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح تشكيل لجنة الأمن والصحة والسلامة المهنية على مستوى المديرية والإدارات التعليمية والمدارس التابعة لها علي أن تكون لجنة المديرية برئاسة صباح نصر الدين مدير عام الشئون المالية والإدارية ولجنة الإدارة التعليمية برئاسة وكيل الإدارة وعلي مستوي المدرسة برئاسة أحد الوكلاء بها  وذلك في إطار الاستعدادات الجارية قبل انطلاق العام الدراسي الجديد الأول من أكتوبر المقبل.

وأوضح شحاتة أن اللجان المزمع تشكيلها ستختص بمراجعة إجراءات الأمن والسلامة المهنية ( وصلات الكهرباء/ المياه/ الصرف الصحي/ المراوح/ الشبابيك/ بوابات المدارس/ طفايات الحريق/ الرواكد / عزل أي منطقة توجد بها صيانة شاملة عزلا كاملاً) مع الاختصاص كذلك بمتابعة مدي تحقق كافة معايير الأمان داخل المنشأة التعليمية .

وأضاف وكيل تعليم مطروح أن لجنة السلامة المهنية يقع علي عاتقها مسئولية قانونية كاملة عن تحقيق الاشتراطات الصحية والسلامة المهنية ومعايير الأمان داخل المنشآت التعليمية والمدارس التي تقع في نطاق اختصاصها .

واختتم مدير المديرية تصريحاته اليوم مؤكدا أن تعليم مطروح لا يدخر جهدا في توفير كافة الأجواء المناسبة لضمان تحقيق انطلاقة متميزة للعام الدراسي الجديد.

اقرأ أيضاً | محافظ مطروح يعتمد نتيجه الدور الثانى  للشهادة الإعدادية