سموحة يصطدم بالجونة في مواجهة الأهداف المختلفة 

سموحة
سموحة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة نظيره الجونة في الخامسة والنصف مساء اليوم باستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يحتل الفريق السكندري المركز السادس برصيد 42 نقطة، في حين يحتل فريق الجونة المركز السادس عشر برصيد 29 نقطة.

يسعى سموحة بقيادة عبد الحميد بسيوني لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل تعويض الخسارة التي تعرض لها من بيراميدز بخماسية مقابل هدف في الجولة السابقة.

وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة الماضية، ويعتمد المدير الفني على لاعبيه أمثال الهاني سليمان ورجب نبيل وأحمد حكم وخالد عبد الفتاح وأحمد بيكهام ومصطفى الخواجة و محمد كناريا وحسين فيصل وعبد الكبير الوادي ومروان حمدي.

وفي المقابل يتطلع الجونة بقيادة طلعت يوسف لتحقيق الفوز من أجل التمسك بفرصة البقاء في الدوري الممتاز، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات التي وقع فيها اللاعبون في المباريات الأخيرة وخاصة ظاهرة العقم التهديفي.

وطالب المدير الفني من لاعبيه استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال عماد السيد وعمرو طارق ومحمد نجيب ومحمود الجزار وعمرو سعداوي و نور السيد وعلي زعزع وكريم طارق وإسلام محارب والسيد عبد النعيم وخالد قمر.