رئيس جامعة الأقصر يجتمع بأعضاء هيئة التدريس لبحث التحضير لبدء الدراسة

الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر
الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر

إلتقى  الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، بأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بكلية الطب لبحث التحضير لبدء العام الدراسي الجديد 2022-2023، بعد إدراج الكلية لأول مرة في التنسيق الالكتروني هذا العام.

 ناقش رئيس الجامعة، استعدادات الكلية لبدء العام الدراسي الجديد، والتأكد من ضمان جاهزية القاعات التدريسية والمعامل، وتوفير جميع المستلزمات التي تتطلبها عملية استقبال الطلاب، والانتهاء من أعمال صيانة وتأهيل الكلية، والوقوف على الاحتياجات الإدارية واللوجستية التي تحتاجها الكلية، لتوفير الأجواء المناسبة لطلبتنا الأعزاء.

اقرأ ايضا| جامعة جنوب الوادي تختتم اللقاءات التوعوية الصيفية للمشاركة في محو الأمية

 وشدد حسين على ضرورة التواجد اليومي لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والإداريين بالكلية، بداية من مطلع الشهر المقبل، لتنفيذ التكليفات والتعليمات الخاصة بالاستعداد للعملية التعليمية، موجها ببذل المزيد من الجهد للانتهاء من الاستعدادات في الوقت المناسب.

يشار إلى أن لجنة المتابعة بلجنة القطاع الطبي بالمجلس الأعلى للجامعات قد زارت الكلية الأسبوع الماضي، لبحث مدى استعدادات الكلية لبدء الدراسة للعام الجامعي 2022-2023،  والتي تكللت بالموافقة على البدء بعد مطالعة كشوفات كوادر الهيكل الإداري وضم الكلية مجموعة متميزة من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وعلى قدر عال من الكفاءة.