إحالة العاملين بمركزي شباب بالقليوبية للشؤون القانونية لتغيبهم عن العمل  

الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية
الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية

وجه الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، بمتابعة مسئولي التخطيط والمتابعة بالادارات الفرعية ل ٦١ مركز شباب على مستوى ٨ إدارات فرعية بالمحافظة ، والتي أسفرت عن تحويل العاملين بمركزي شباب للشؤون القانونية لتغيبهم عن العمل  فى الأوقات الرسمية .

اقرأ أيضا |سيدة في دعوى نفقة: «نصب عليا ومضاني على وصل بـ300 ألف جنيه»

وتمت المتابعات للتأكيد  على حسن سير العمل و متابعة تنفيذ الأنشطة، و سجلات الإيرادات والمصروفات والمخازن و تسجيل البيانات ، والعضوية ، واتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية ، و تنفيذ التعليمات الخاصة بحمامات السباحة ، والأكاديميات (كرة القدم _الكاراتية_  الكونغ فو) . 

كما وجه المتابعين العاملين بمراكز الشباب بضرورة تواجد لوحة الاعلانات بوجهة المركز موضح بها أسماء أعضاء مجلس الإدارة ، و جميع العاملين بالمركز كلا بتخصصه ، مع خطة نشاط الشهر الحالى ، ووجود بيانات كاملة عن المدربين بالأكاديميات المختلفة ، وتقسيم العاملين بالفترات الثلاثة ، وتنفيذ الأنشطة الطارئة من المديرية والوزارة .  

تتم المتابعات الميدانية لمراكز الشباب وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بضرورة التأكد من تقديم كافة الخدمات والأنشطة الشبابية والرياضية بمراكز الشباب على مستوى  الجمهورية ، وايضا التحقق من مردود الأنشطة على أرض الواقع و معرفة السلبيات و محاولة علاجها.. ويؤكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية على استمرار  المتابعة الميدانية  المفاجأة من قبل متابعين الإدارات الفرعية ومديري الإدارات ، للوقف على حسن سير العمل والانضباط ، مع توجيه العاملين بمراكز الشباب إلى التعليمات الجديدة بشكل دوري.