بالدموع.. لقطات مؤثرة من وداع كاسيميرو في ريال مدريد

كاسيميرو
كاسيميرو

أقام نادي ريال مدريد احتفالية ضخمة لوداع لاعبه المخضرم كارلوس هنريكي كاسيميرو، وأقيمت الاحتفالية وسط حضور كبير من فلورنتينو بيريز رئيس النادي، إضافة لزملاء كاسيميرو، مرورًا بعائلته وجماهير الملكي.

وشهدت الاحتفالية تأثرًا واضحًا من جانب كاسيميرو الذي لم يستطع كبح دموعه طوال الاحتفالية، كما انهار من البكاء أثناء إلقائه كلمة الوداع للميرينجي.

يذكر أنه نشر كاسيميرو لاعب الوسط رسالة وداع مؤثرة لنادي ريال مدريد وجماهيره، وذلك بعد الإعلان عن انتقاله من الميرينجي إلى مانشستر يونايتد.

وكتب كاسيميرو عبر موقعه الرسمي على إنستجرام: "لقد عشت أروع قصة فكرت فيها على الإطلاق".

وأضاف "أتمنى أن أعود في يوم ما إلى ما سيكون دائما بيتي".

وتابع لاعب الوسط البرازيلي "لن أكون قادرا على رد الجميل لريال مدريد خلال ألف حياة مقابل كل ما قدمتموه لي. إلى الأبد، هلا مدريد".

كما أعلن ريال مدريد في بيان رسمي عن توصله لاتفاق مع مانشستر يونايتد بشأن انتقال كاسيميرو إلى صفوف الأخير.

جاء بيان ريال مدريد كالآتي:

ريال مدريد ومانشستر يونايتد توصلا لاتفاق بشان انتقال اللاعب كارلوس هنريكي كاسيميرو.

يود ريال مدريد التعبير عن امتنانه وحبه لكاسيميرو، اللاعب الذي كان جزءا من أسطورة هذا النادي.

 

منذ أن وصل في يناير 2013 ليلعب في صفوف "كاستيا" بعمر 20 عاما، كان كاسيميرو أحد أهم اللاعبين الصاعدين في واحدة من أهم وأنجح فترات تاريخنا.

خلال دفاعه عن قميص وشعار ريال مدريد، فاز بـ 18 بطولة: دوري أبطال أوروبا (5 مرات) - كأس العالم للأندية (3 مرات) - السوبر الأوروبي (3 مرات) - الدوري الإسباني (3 مرات) - كأس الملك (مرة واحدة) - السوبر الإسباني (3 مرات).

على المستوى الفردي، اختير كأفضل لاعب في السوبر الأوروبي الذي فاز به قبل بضعة أيام في هيلسنكي، كما تم ترشيحه للكرة الذهبية لعام 2022.

إضافة لهذا السجل الرائع، كاسيميرو دائما سيمثل قيم نادينا، فهو لاعب يحتذى به ومنح كل شيء لريال مدريد، الذي سيكون دائما بيته، ونتمنى له ولكل عائلته أفضل الحظ في المرحلة الجديدة من حياته.

 

اقرأ أيضًا: مانشستر يونايتد يقدم كاسيميرو قبل انطلاق مباراة ليفربول اليوم