فيلم «تسليم أهالي» يحقق 17 مليون جنيه منذ إنطلاق عرضه في السينمات

بوستر فيلم "تسليم أهالي"
بوستر فيلم "تسليم أهالي"

يواصل فيلم "تسليم أهالي" الذي تخوض به دنيا سمير غانم أولى بطولاتها المطلقة في السينما تحقيق النجاح والإيردات، حيث حقق الفيلم أمس السبت إيرادات 735 ألف جنيه، لتصل محصلة إيرداته إلى 17 مليون جنيه، وذلك منذ ان تم عرضه بدور العرض السينمائي يوم الأربعاء الموافق 3 أغسطس الماضي.

و فيلم "تسليم أهالي" بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما.

و تدور قصة فيلم "تسليم أهالي" في إطار كوميدي رومانسي، إذ تجسد قصة زوجين يحلمان بالسفر إلى كندا، حيث يعمل الزوج طبيبًا بشريًا، والذي يقوم بدوره الفنان هشام ماجد، ولكن تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهما حلم الهجرة.

وغابت دنيا سمير غانم عن السينما على مدار الست سنوات الماضية، حيث قدمت آخر أعمالها فيلم "لف ودوران" الذي قدمته عام 2016 مع النجم أحمد حلمي، وشاركهما في البطولة كل من الفنانة صابرين، والفنان بيومي فؤاد وميمي جمال وجميلة عوض وياسر الطوبجى وأنعام سالوسة وشيرين الجمل وحمادة شوشة وتأليف منة فوزي وإخراج خالد مرعى.

أقرأ ايضاً| نعوم تطرح أغنية «نامو ننه» غداً | خاص