ضبط عاطل تعدى على والده وأشعل النيران بمنزله في المنيا

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز المنيا، من إلقاء القبض على شاب عاطل، قام بالتعدي على والده وأشعل النيران في المنزل، بسبب خلافات عائلية بينهما.

كانت الأجهزة الأمنية بمركز المنيا، قد تلقت إخطاراً من عمليات النجدة، بنشوب حريق بأحد المنازل، بقرية الشيخ عبدالرازق، بسبب مشاجرة عائلية بين أفراد أسرة.

وبانتقال قوات الحماية المدنية والأجهزة الأمنية، تمت السيطرة على الحريق، وتبين نشوبه في منزل مكون من دور واحد يملكه "ص.ع" 67 سنه، على المعاش، مقيم بقرية الشيخ عبد الرازق، وأن سبب الحريق خلاف عائلى مع ابنه "ع" 35 سنه، عاطل، وقام على إثرها الإبن بالتعدي على والده وأشعل النيران بالمنزل.

اقرأ أيضا|العثور على جثة طفل ممزقة في المنيا 

تم السيطرة على الحريق، وتبين عدم وقوع ضحايا أو مصابين، وتم ضبط المتهم، وتحرر محضراً بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

على جانب آخر، تلقى مأمور مركز شرطة العدوة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوصول كلا من: "ب-ا"39 عاما، مقيم بمركز مغاغة إلي مستشفي العدوة المركزي جثة هامدة، و" م-ع" 38 عاما، مقيم بالقاهرة مصاب بكسور بالعمود الفقري والحوض.

وأفادت التحريات الأولية للمباحث الجنائية وفاة الأول وإصابة الثاني نتيجة انهيار أعمال حفر عليهما أثناء تواجدهما داخل منزل ريفي بإحدى قرى مركز العدوة بالمتاخمة للظهير الصحراوي الغربي، للتنقيب عن آثار.