«بلاك تيما» يحتفل بمرور 18 عامًا علي تأسيس الفريق بالشيخ زايد

بلاك تيما
بلاك تيما

يحيي فريق "بلاك تيما" حفلًا غنائيًا يوم الأربعاء المقبل الموافق 24 أغسطس الجاري في كايرو جاز، بالشيخ زايد احتفالًا بمرور 18 عامًا على تكوين فريق "بلاك تيما" وانطلاقه في عالم الغناء.

ويقدم الفريق خلال الحفل عدة أغانٍ متنوعة مثل "كل مرة، إيه يعني، أخبار أهرام جمهورية، في وسط السكة، بحار، زحمة، ست الحسن، عم يا جمال، بابا أشكيري، يا نجمة، ولون الكاكاو".

على جانب آخر يحيى فريق بلاك تيما يوم 29 شهر أغسطس حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ30، والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدى صابر، ويشرف عليه الدكتور خالد داغر، رئيس البيت الفني للموسيقى والأوبرا والباليه، ويقام بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، وتضم فعالياته 42 حفلاً متنوعًا وانطلق المهرجان في الثامنة مساء الأحد 14 أغسطس وتتواصل لأول مرة على مدار 18 يومًا متتالية حتى الأربعاء 31 أغسطس. 

وأحيا فريق بلاك تيما، مؤخرًا حفلا جماهيريا كبيرا على خشبة مسرح النهر، في ساقية الصاوي، بمناسبة مرور 18 سنة على تأسيس الفريق، وغنى الفريق باقة من أعماله الخاصة التي تمزج بين الموسيقى الغربية والشرقية وتتنوع بين الاجتماعية والعاطفية لتعبر عن طموحات وأحلام جيل الشباب.