شوبير يحسم الجدل حول تولي «كيروش» تدريب الأهلي

 كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "ما يقال عن مفاوضات الأهلي مع كيروش غير صحيح، والأهلي لا ينتظر وصول كيروش إلى القاهرة من أجل التفاوض معه".

وأضاف: "إذا كان الأهلي يريد التعاقد مع كيروش كان سوف يرسل أمير توفيق مدير التعاقدات للتفاوض معه".

وتابع: " كما إذا كان الأهلي يرغب في التعاقد مع كيروش كان سيدخل في مفاوضات معه بعد رحيل بيتسو موسيماني، فهو ليس مرتبطا بقيادة أي فريق أو منتخب منذ الرحيل عن قيادة منتخب مصر".


واختتم الإعلامي أحمد شوبير: "كيروش سوف يحضر برفقة فينجادا، وسوف يطلب الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة من اتحاد الكرة".

ومن جانبه انتقد الإعلامي أحمد شوبير، "محمد مجدي أفشة" صانع ألعاب النادي الأهلي ومنتخب مصر بسبب تأخره في إجراء عملية الفتاق قائلا: "أتعجب بشدة من قرار محمد مجدي أفشة بالتأخر في إجراء عملية الفتاق".

وأضاف أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية، "يبدو أن أفشة قد قرر الاستفادة من خوض فترة الإجازة أولاً، ثم بعد ذلك قرر الخضوع للعملية الجراحية رغم احتياجه لبعض الوقت للعودة".

واختتم الإعلامي أحمد شوبير، "اتعجب من عدم حصول محمد مجدي أفشة على أسبوع إجازة واحد، ثم يقرر بعد ذلك إجراء العملية الجراحية".

وأجرى مجدي افشة نجم الأهلي عملية جراحية خلال الساعات الماضية ويحتاج إلى المزيد من الراحة من أجل العودة والمشاركة مع الفريق من جديد خلال الفترة المقبلة.

ومن ناحية أخرى قال الإعلامي أحمد شوبير، إن محمود جاد، حارس مرمى فريق إنبي ومنتخب مصر، كان على رادار فريق ويجان الإنجليزي، ولكن لم تكتمل المفاوضات، وذلك بسبب الخلاف على بعض التفاصيل المالية".

وأكد أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية،  أن محمود جاد، حارس مرمى فريق إنبي ومنتخب مصر، عقد جلسة مع إدارة نادي الزمالك. معقبا: "إدارة الزمالك طلبت من محمود جاد التوقيع لصفوف الفريق الأبيض بشكل رسمي".

وأضاف الإعلامي أحمد شوبير،: "محمود جاد رفض طلب إدارة الزمالك بالتوقيع على العقود، وذلك بسبب ارتباطه بعقد مع إدارة فريق إنبي، خاصة أن الحارس سيكون مهددا بالإيقاف حال فعل ذلك".

ويعد محمود جاد واحدا من أبرز الحراس في الدوري المصري، ويتواجد بشكل مستمر مع المنتخب الوطني طوال الفترة الماضية في ظل المستويات الجيدة التي يقدمها مع فريقه إنبي.

اقرأ أيضا:شوبير: صفقات الأهلي الجديدة ضعيفة.. ويجب رحيل تاو وميكيسوني