حكاوى التريند| عادل إمام وحريق كارفور والمطرب النقاش الأكثر بحثاً

عادل امام
عادل امام

 "حكاوى التريند. " يتناول ابرز موضوعات مواقع التواصل الاجتماعى ويعرض تفاصيلها، فقد تصدر عادل امام كأحد أهم الأخبار بحثاً في مصر، بجانب حريق كارفور ، والمطرب النقاش، وإليكم أبرز الموضوعات.

 

وفاة عادل إمام

وتناولت اخبار اليوم الاخبار عنه بموضوع "فيديو| محمد التاجي: رفضت هذا الدور في "عمارة يعقوبيان" احتراما لبناتي وجه الفنان محمد التاجي، رسالة حب وتقدير لـ الزعيم عادل إمام، قائلا: «الحمد لله قمت بعمل دور مع الزعيم».

 

وأضاف التاجي خلال قائه ببرنامج «الحكاية إيه» على قناة «الشمس»: «أبورامي كما أحب أن أقول له طلبني في أعمال كثيرة، وفي كل مرة يصادف حدوث شيء، ولا يتم عمل دور معه».

ولفت إلى أن الزعيم عادل إمام غضب منه بعد عرض أكثر من دور عليه ويرفض، وأوضح أنه رفض دورًا في عمارة يعقوبيان احترامًا لبناته وللمشاهد.

وتابع: " كان مشهد في مخزن مع "هند صبري" وقولت اللي مرضاش ولادي يشوفوه يبقى مقدرش أخلي الناس تشوفه مني".

يذكر أن محمد التاجي شارك في رمضان 2022 في مسلسل "فاتن أمل حربي" مع نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني ومن تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج ماندو العدل ومن إنتاج العدل جروب.

كما شارك أيضا في مسلسل "دايما عامر" من كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، ويشارك في بطولته مصطفى شعبان ولبلبة وميرنا نور الدين وصلاح عبد الله ومحمد ثروت وكريم عفيفي وأحمد الشامي وسماء إبراهيم وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج مجدي الهواري.

حريق مول كارفور بالإسكندرية

كما تصدر موضوع " حريق مول كارفور بالاسكندرية " محركات البحث واهتم رواد السوشيال ميديا بمتابعة تفاصيله والتى تناولتها بوابة اخبار اليوم بموضوع "محافظ الإسكندرية: التعامل مع «حريق كارفور» كان نموذجيًا  والخسائر زهيدة"قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إن الصور المنتشرة عن حريق كارفور توحي بأن الأمر فظيع، والدخان الأسود أثار القلق لكن الموضوع بسيط.


وأضاف المحافظ خلال مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز في برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، أنه تلقى البلاغ 2 ظهرًا، وانتقل فورًا لموقع الحريق.


ولفت إلى أنه سيارات الإطفاء وصلت خلال 7 دقائق، وسيارات الإسعاف وصلت خلال رساعة، مردفا: "مول كارفور كبير ومعروف الكل انتقل على الفور ، وقبل ما اتحرك رئيس الوزراء كلمني يتطمن".
وأردف: "انتقلنا كل الجهات التنفيذية تعاملت التعامل نموذجي، نموذج محترم للتعامل مع حريق في مول كبير لم ينتج عنه خسائر".


ولفت إلى أن الحريق في التكييف المركزي بسبب ماس في محول الكهرباء، موضحًا أن الدخنة الكثيفة بسبب المواد البترولية، منوهًا إلى أن  الخسائر زهيدة، وأسفر الحريق عن 4 إصابات، اثنين من رجال الحماية المدنية، بالإضافة لسيدتين أصيبتا باختناق.


وأكد أنه خلال ساعة تم السيطرة على الحريق، لافتًا إلى أن رئيس الوزراء تواصل معه عدة مرات، لافتًا إلى أنه لا توجد تلفيات في المطاعم، وأن الحريق كان في السطح فقط.

 

"المطرب النقاش"

 

اما " المطرب النقاش " فكان اكثر الموضوعات قراءة ومتابعة على صفحات الانترنت والذى نشرت عنه بوابة اخبار اليوم موضوع بعنوان "الفيديو من سنة ونصف.. أول ظهور للمطرب النقاش في «الستات مايعرفوش يكدبوا»"في أول ظهور على شاشات التليفزيون، حلَّ أحمد سالم صاحب الفيديو المتداول وهو يغني أثناء تأدية عمله كـ"نقاش"، ضيفا على برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، مع منى عبد الغني وإيمان عز الدين، عبر قناة cbc.


 تحدث سالم عن تصدره التريند خلال الساعات الماضية، موضحا أنه فوجئ بالأمر، لأن الفيديو المنتشر كان قد صوّره منذ عام ونصف العام أثناء عمله بالخارج، وعندما نشره على موقع يوتيوب لم يحقق مشاهدات كبيرة ولم ينتشر بالقدر الكافي، لكن بالأمس هاتفه أحدهم وأخبره أن الشاعر عمرو حسن أعاد نشر هذا الفيديو ولاقى نجاحا وانتشارا كبيرا بين الجمهور.

 

أوضح أحمد سالم أنه يعيش في مركز زفتى بمحافظة الغربية، ويبلغ من العمر 32 عاما، ويعمل بـ"النقاشة" منذ طفولته، فهي مهنة والده أيضا، قائلا: "شغلتي نقاش.. دي صنعتنا وصنعة والدي ومتميزين فيها.. لكن بدأ موضوع الغنا معايا من وأنا 8 سنين بدأت احفظ واغني وادندن مع نفسي".


وعن سبب عدم اهتمامه بدخول مجال الغناء، قال: "أنا ولد بعد 3 بنات أكبر مني.. فكان الحاج قافل عليا وكنت بشتغل معاه وأساعده، لما كبرت لقيت ردود أفعال من أصحابي إنه صوتك حلو ولازم تغني.. فقلت لهم أنا مش دارس وأخاف اطلع بمزيكا غلط أو حد يسألني معرفش أرد.. وفي نفس الوقت مفيش وقت اروح ادرس.. لازم اشتغل".

 
من جانبه، أشاد الشاعر عمرو حسن في مداخلة هاتفية بالبرنامج، بموهبة أحمد سالم، موضحا أنه ليس مجرد مطرب جيد بل هو تعبير عن صوت وهوية مصر، مضيفا: "هذه الأصوات الحقيقية الكبيرة تتمتع بفطرة كبيرة، فإذا درست ستصل لما هو أبعد من ذلك.. في آلاف المواهب زي أحمد بتحتاج تسليط الضوء عليها، ربما تكون بارقة أمل في تحسن الذوق العام".


اقرأ أيضا: حكاوي التريند| « اليسا» و«قرارات المركزي» الأكثر بحثًا