ريال مدريد يسحق سيلتا فيجو برباعية ويتصدر الليجا الإسبانية | فيديو

ريال مدريد
ريال مدريد

حقق فريق ريال مدريد فوزًا كبيرًا على سيلتا فيجو بنتيجة (4-1)، في اللقاء الذي أقيم بملعب بالايدوس، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وسجل أهداف فوز ريال مدريد عن طريق كل من: "كريم بنزيما" من ركلة جزاء في الدقيقة 14، و"لوكا مودريتش" في الدقيقة 41، و"فينيسيوس جونيور" بالدقيقة 56، و"فيدي فالفيردي" في الدقيقة 66.

بينما سجل "إياجو أسباس" هدف سيلتا فيجو الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 23.

وبهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى 6 نقاط في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند نقطة وحيدة في المركز الرابع عشر.

وتعد المباراة هي الأولى لريال مدريد بعد رحيل لاعب وسطه البرازيلي كاسيميرو، حيث شارك بدلاً منه الفرنسي إدواردو كامافينجا.

في المقابل غاب عن التشكيل الأساسي والاحتياطي، النجم الألماني توني كروس، فيما جلس البلجيكي إيدين هازارد على مقاعد البدلاء.

وجاء تشكيل ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو، كالتالي: "كورتوا - ميندي - ألابا - ميليتاو - كارفاخال - كامافينجا - تشواميني - فالفيردي - مودريتش - فينيسيوس - بنزيما".

وكان نادي ريال مدريد أعلن في بيان عبر موقعه الرسمي، عن توصله لاتفاق مع مانشستر يونايتد، بشأن انتقال لاعب الوسط الدولي البرازيلي كاسيميرو، لصفوف الشياطين الحمر، مقابل 70 مليون جنيه إسترليني، لمدة 4 مواسم مقبلة.

وأعرب ريال مدريد عن امتنانه لكاسيميرو، واصفًا إياه بأنه "جزء من أسطورة النادي"، واستعرض النادي الملكي سجل البطولات التي توج بها الدولي البرازيلي بقميص الميرينجي.

ووصلت بطولات كاسيميرو مع الريال إلى 18 لقبًا، بواقع 5 في دوري الأبطال، و3 في كأس العالم للأندية، ومثلهم في كل من السوبر الأوروبي والليجا والسوبر الإسباني، إلى جانب لقب وحيد في كأس الملك.

وكان كاسيميرو توج فرديًا بجائزة أفضل لاعب في السوبر الأوروبي، الذي فاز به الريال قبل أيام، ويتواجد في قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية، هذا العام.

وأشار الميرينجي أنه سيودع كاسيميرو، يوم الاثنين، في حضور رئيس النادي الإسباني فلورنتينو بيريز.