قال الإعلامي عمرو أديب، أنا النهاردة هخلف وعدي مع حضراتكم ومش هقدم حلقة لايت زي ما وعدتكم.. حلقة النهاردة مش لايت.
وأضاف «أديب»، خلال تقديمه برنامج «الحكاية» المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مساء السبت، إلى أنه هناك قرار حكومي رسمي على ترشيد الاستهلاك، حيث قرر رئيس الوزراء "نطفي النور"، بحيث يتم تقليل الإضاءة في الشوارع، والتكييفات في المولات التجارية في إطار إجراءات ترشيدية.
وتسأل عمرو أديب ماذا نفعل كأفراد؟، وماذا ستفعل الدولة؟، متابعا: "علينا كام وندفع كام وفي قد إيه"، منوها بأن هذا السؤال ليس مصريا فقط وإنما عالميا أيضا، حيث يتم سؤاله في كل دول العالم خاصة في ظل استمرار الأزمة الروسية الأوكرانية.
اقرأ أيضا| مستشار الزراعة: تنوع المناخ ساهم في توافر محصول القمح بجميع محافظات مصر| فيدديو

البث الإسرائيلية: المحادثات بين لبنان وإسرائيل ستركز على الانسحاب من الجنوب
«الصحة»: مبادرة رعاية الأطفال المصابين بالسكري توفر تدريبا عمليا للأسر للتعامل مع المرض
الأرصاد تكشف درجات الحرارة المتوقعة اليوم.. وتُحذر هذه المحافظات





