مخرج «الكبير أوي» يعلن انتهاء أغلب حلقات الجزء السابع من المسلسل

أحمد مكي
أحمد مكي

أعلن المخرج أحمد الجندي أنتهاء فريق المؤلفين لمسلسل "الكبير أوي" عددا كبيراً من حلقات الجزء السابع للمسلسل، ويجري استكمال بقية الحلقات خلال الفترة الحالية، مؤكداً أن فريق العمل يكتب الحلقات بدقة وكفاءة عالية ويحرص على تقديم كل ما هو جديد من خلالها، لكل شخصيات المسلسل.

وأشار "الجندي" إلى أن هناك احتمالية لظهور شخصيات جديدة ضمن الأحداث مثلما حدث في الجزء السادس، خصوصاً مع دخول شخصيات في أحداث وتفاصيل جديدة شائقة، وسيتم تحديد موعد التصوير فور الانتهاء من كتابة كل الحلقات، ليكون جاهزاً خلال موسم الدراما الرمضانية في 2023.

يذكر أن الجزء السادس من مسلسل «الكبير أوي»، من تأليف ورشة مصطفى صقر، وعرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022، وشارك في بطولته إلى جانب النجم أحمد مكي، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، ورحمة أحمد، وسما إبراهيم، ومحمد أوتاكا، وعدد من ضيوف الشرف منهم: فتحي عبد الوهاب، وشيرين رضا، ومحمد ممدوح، وهنادي مهنا، ومحمد سلام، وإياد نصار، وغيرهم، إضافة إلى الفنانة رحمة أحمد التي قدمت شخصية «مربوحة» وحققت نجاحاً كبيراً، وتجاوب معها الجمهور بشكل كبير بداية من ظهورها في الحلقة الرابعة.

وخطف الجزء السادس الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي خلال رمضان الماضي، حيث تفاعل الجمهور مع شخصياته والوجوه الجديدة التي ظهرت فيه، إضافة إلى مهرجان «المزاريطة» الذي نال تفاعلاً كبيراً سواء من الجمهور أو حتى من الفنانين.

وكشف الجندي عن التحضير لتقديم جزء ثانٍ من مسلسل «موضوع عائلي»، وقال: «نواصل حالياً التحضيرات الخاصة بمسلسل «موضوع عائلي 2». ومن المقرر أن نبدأ تصويره في سبتمبر المقبل.

أقرأ أيضاً - بالصور.. عراقية تتهم داعية شهير بهتك عرضها