تشكيل ريال مدريد أمام سيلتا فيجو.. كامافينجا يعوض كاسيميرو

ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، تشكيل فريقه لمواجهة مضيفه سيلتا فيجو، على ملعب بالايدوس، بعد قليل، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وتعد هذه المباراة هي الأولى لريال مدريد بعد رحيل لاعب وسطه البرازيلي كاسيميرو، حيث سيشارك بدلاً منه الفرنسي إدواردو كامافينجا.

في المقابل غاب عن التشكيل الأساسي والاحتياطي، النجم الألماني توني كروس، فيما يجلس البلجيكي إيدين هازارد على مقاعد البدلاء.

وجاء تشكيل ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو، كالتالي: "كورتوا - ميندي - ألابا - ميليتاو - كارفاخال - كامافينجا - تشواميني - فالفيردي - مودريتش - فينيسيوس - بنزيما".

وكان نادي ريال مدريد أعلن في بيان عبر موقعه الرسمي، عن توصله لاتفاق مع مانشستر يونايتد، بشأن انتقال لاعب الوسط الدولي البرازيلي كاسيميرو، لصفوف الشياطين الحمر، مقابل 70 مليون جنيه إسترليني، لمدة 4 مواسم مقبلة.

وأعرب ريال مدريد عن امتنانه لكاسيميرو، واصفًا إياه بأنه "جزء من أسطورة النادي"، واستعرض النادي الملكي سجل البطولات التي توج بها الدولي البرازيلي بقميص الميرينجي.

ووصلت بطولات كاسيميرو مع الريال إلى 18 لقبًا، بواقع 5 في دوري الأبطال، و3 في كأس العالم للأندية، ومثلهم في كل من السوبر الأوروبي والليجا والسوبر الإسباني، إلى جانب لقب وحيد في كأس الملك.

وكان كاسيميرو توج فرديًا بجائزة أفضل لاعب في السوبر الأوروبي، الذي فاز به الريال قبل أيام، ويتواجد في قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية، هذا العام.

وأشار الميرينجي إلى أنه سيودع كاسيميرو، الاثنين المقبل، في حضور رئيس النادي فلورنتينو بيريز.