كاسيميرو بعد رحيله عن الريال: « سأعود إلى بيتي مجددًا»

كاسيميرو
كاسيميرو

حرص كاسيميرو لاعب الوسط البرازيلي على  وداع جمهور ريال مدريد عقب رحيله إلى مانشستر يونايتد، والذي تم الإعلان عنه أمس الجمعة.

ونشر كاسيميرو على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورًا له داخل ملعب سانتياجو برنابيو وعلق: «اختبرت أروع قصة على الإطلاق.. أتمنى العودة يوما ما إلى المكان الذي أعتبره بيتي».

وواصل: "لا أستطيع رد الجميل إلى ريال مدريد وجمهوره، على كل ما فعلوه من أجلي، ولو عشت ألف حياة.. إلى الأبد.. إلى الأمام ريال مدريد!".

يذكر أن كاسيميرو توجه اليوم  إلى مانشستر لإجراء الفحص الطبي، تمهيدًا لإتمام إجراءات انتقاله إلى اليونايتد.

كان قد أعلن نادي ريال مدريد في بيان عبر موقعه الرسمي، عن توصله لاتفاق مع مانشستر يونايتد، بشأن انتقال لاعب الوسط الدولي البرازيلي كاسيميرو، لصفوف الشياطين الحمر.

وأعرب ريال مدريد عن امتنانه لكاسيميرو، واصفًا إياه بأنه "جزء من أسطورة النادي"، واستعرض النادي الملكي سجل البطولات التي توج بها الدولي البرازيلي بقميص الميرينجي.

ووصلت بطولات كاسيميرو مع الريال إلى 18 لقبًا، بواقع 5 في دوري الأبطال، و3 في كأس العالم للأندية، ومثلهم في كل من السوبر الأوروبي والليجا والسوبر الإسباني، إلى جانب لقب وحيد في كأس الملك.

وكان كاسيميرو توج فرديًا بجائزة أفضل لاعب في السوبر الأوروبي، الذي فاز به الريال قبل أيام، ويتواجد في قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية، هذا العام.

وأشار الميرينجي إلى أنه سيودع كاسيميرو، الاثنين المقبل، في حضور رئيس النادي فلورنتينو بيريز.