الزمالك يدعو نجومه الراحلين للمشاركة في احتفالية التتويج بالدوري والكأس

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن كل اللاعبين المشاركين في تتويج الزمالك ببطولتي الدوري الموسم الماضي والموسم الحالي، سيتم توجيه الدعوة لهم  لحضور احتفالية التتويج بلقب الدوري بعدما اقترب الفريق الأبيض من حسم البطولة.

وقال رئيس القلعة البيضاء في تصريحات تليفزيونية: "قررت دعوة جميع من رحلوا عن الزمالك في المواسم الأخيرة للاحتفال معنا بلقب الدوري، وعلى رأسهم فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي، و أسامة فيصل ومحمود عبدالعزيز". 

وأضاف : "جميع من ساهم في تتويج الزمالك بلقب الدوري مرتين على التوالي سيتم دعوته للحفل الضخم المقرر إقامته احتفالا باللقب". 

وتحدث مرتضى منصور عن تفاصل الحفل الذي يعده للاحتفال بلقب الدوري، قائلا: "سنقيم حفل هو الأضخم في تاريخ أندية مصر". 

وأضاف: "سيحيي الحفل عدد كبير من نجوم الفن والغناء المنتمين لنادي الزمالك على رأسهم محمد منير ومحمد هنيدي ومدحت صالح وغيرهم من النجوم".

وفي سياق أخر يستأنف اليوم السبت الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، في الخامسة مساءً، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الفريق حقق الفوز بالأمس على فاركو بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري، سجله حسام عبد المجيد.

ويستعد أبناء ميت عقبة لمواجهة الاتحاد السكندري باستاد القاهرة يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يؤدي اللاعبون الذين شاركوا في لقاء الأمس بصورة أساسية تدريبات استشفائية خلال مران اليوم، في حين سيؤدي باقي اللاعبين تدريبات قوية استعدادا للمباراة المقبلة.