مسلسل «دوبامين» يخترق عالم السوشيال ميديا

ريم مصطفى
ريم مصطفى

ما بين الإثارة والتشويق، احتفل أبطال مسلسل “دوبامين” بانطلاق تصوير المسلسل، في حضور أبطاله، ويجري حاليا تصوير المشاهد الداخلية، ومن المقرر أن ينتقل التصوير إلى منطقة المقطم.

المسلسل يتناول المشاعر الإنسانية بشكل مختلف وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ويناقش عالم السوشيال ميديا وتأثيره على حياة الناس وكيف أصبحت المشاعر تنشأ على تطبيقات إلكترونية.

المسلسل بطولة ريم مصطفى،  محمد الكيلاني،  باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفي قمر، إسراء رخا، بسنت شوقي، بسنت السبقي، أحمد عبد المجيد، ومن تأليف محمد جلال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، “أخبار النجوم” شاركت في احتفال أبطال العمل.

في البداية تحدث محمد الكيلاني بطل العمل عن شخصيته في المسلسل، قائلا: “ أجسد في المسلسل شخصية “ زيدان “ و هي شخصية تتعامل مع كل أبطال العمل وبالأخص مع ريم مصطفي و بسنت شوقي ، و يسعي زيدان للبحث عن فرصة جديدة لكي يغير تاريخه الأسود المعروف به لكل من حوله و ذلك بعد خروج من السجن”.

إقرأ أيضًا

بعد نجاح مسلسل« العائدون »l محمد عادل : هذه هي رسالتنا للأجيال الجديدة

الفنانة بسنت شوقي تشارك محمد الكيلاني البطولة، حيث تجسد شخصية “شيما”، و قالت عن دورها: “في البداية تم ترشيحي عن طريق مخرج العمل رؤوف عبد العزيز، وأجسد شخصية “شيما” فتاة تدرس في الخارج ثم تعود الي بلدها، الشخصيات الرئيسية في المسلسل تجمعهم علاقات بطريقة ما”.
وتتابع: “فيه موقف هيحصل وبنشوف إزاي الامور بتتطور، وأيضا فيه تطبيق بيحرك ديناميكة العلاقات وتعاملهم مع بعض على السوشيال ميديا”.

حليم يتحدث أيضا عن دوره قائلا: “هذا التعاون الثاني مع المخرج رؤوف عبد العزيز بعد مسلسل الطاووس، أجسد شخصية “ بيسو “ شخصية ولد حقود، ولا يحب غير نفسه ودائما يرتكب الكثير من الأخطاء “ شكل الجمهور هيكره شخصية بيسو و ربنا يستر” اري نفسي محظوظا لانني حصلت على هذا الدور ومن المؤكد ان هناك أسماء اخري تم ترشيحها لتقديمه، وأنا أشكر المخرج رؤوف عبد العزيز لانه منحني فرصة كبيرة في بدايتي، وهذه ثقة كبيرة وأتمني أكون على قدر المسئولية ويعجب الناس”.

وتقول المنتجة إيمان أبو الدهب: “مسلسل “ دوبامين “ التجربة الثالثة لي، ومؤلف العمل هو من اختار الاسم، دوبامين هو الهرمون المسئول عن السعادة و الحب في جسم الانسان والمسلسل يتكلم عن المشاعر و الحب والسعادة و ايضا يتحدث عن السوشيال ميديا  و موضوع العمل مرتبط بالسوشيال ميديا، وذلك على نفس طريقة مسلسل “سوشيال”، ولكن هذه المرة سيتناول الواقع الافتراضي، وسنتحدث عن المزايا، والخطورة”.

وبدأ المخرج رؤوف عبد العزيز تصوير المشاهد الداخلية من المسلسل بمنطقة المقطم، وأكد أن اسم مسلسل “دوبامين” يعنى هرمون السعادة، ويتابع: ما نقصده من خلال أحداث المسلسل هو كيف تؤثر السوشيال ميديا علي هرمونات السعادة وأنه متحكم به، و نكشف ذلك بشكل مفصل خلال المسلسل عن مشاعرنا تجاه بعضنا وتأثيرها على السوشيال ميديا وعلى العلاقات الانسانية بين الناس”.

ويتابع: المسلسل استغرق في مرحلة الكتابة و التحضير حوالي ثلاثة اشهر تقريبا، و كان من المقرر عرض المسلسل في رمضان الماضي، و لكن تم تأجيله لعرضه في الوقت الحالي.