ريال مدريد يبدأ سريعًا في تعويض رحيل «كاسيميرو»

كاسيميرو
كاسيميرو
Advertisements

 

ذكرت صحيفة "تليجراف" البريطانية، أن نادي ريال مدريد، بدأ دراسة الخيارات المتاحة أمامه، من أجل تعويض لاعب الوسط الدولي البرازيلي كاسيميرو، الذي أتم انتقاله إلى مانشستر يونايتد.

وانضم كاسيميرو، البالغ من العمر 30 عامًا، إلى مانشستر يونايتد، في صفقة تصل إلى 60 مليون مقابل حصوله على 350 ألف إسترليني أسبوعيًا.

وقالت صحيفة "تليجراف"، أن ريال مدريد يفكر في التعاقد مع  إيميل هويبيرج، متوسط توتنهام، البالغ من العمر 27 عامًا.

ويعد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، من المعجبين بقدرات هويبيرج، وحاول التعاقد معه عندما كان مدربا لإيفرتون.

وانضم هويبيرج إلى صفوف توتنهام قادمًا من ساوثهامبتون في عام 2020 مقابل 15 مليون إسترليني، ويتبقى في عقده الحالي 3 سنوات.

ويملك توتنهام العديد من الخيارات في وسط الميدان من رودريجو بينتانكور، ويفيس بيسوما، إضافة لأوليفر سكيب، وبدوره سيكون هويبيرج بحاجة لدراسة عدد الدقائق التي سيحظى بها خاصة أن مونديال قطر تفصلنا عن انطلاقته أيام قليلة.

وكان نادي ريال مدريد أعلن في بيان عبر موقعه الرسمي، عن توصله لاتفاق مع مانشستر يونايتد، بشأن انتقال لاعب الوسط الدولي البرازيلي كاسيميرو، لصفوف الشياطين الحمر.

وأعرب ريال مدريد عن امتنانه لكاسيميرو، واصفًا إياه بأنه "جزء من أسطورة النادي"، واستعرض النادي الملكي سجل البطولات التي توج بها الدولي البرازيلي بقميص الميرينجي.

ووصلت بطولات كاسيميرو مع الريال إلى 18 لقبًا، بواقع 5 في دوري الأبطال، و3 في كأس العالم للأندية، ومثلهم في كل من السوبر الأوروبي والليجا والسوبر الإسباني، إلى جانب لقب وحيد في كأس الملك.

وتوج كاسيميرو فرديًا بجائزة أفضل لاعب في السوبر الأوروبي، الذي فاز به الريال قبل أيام، ويتواجد في قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية، هذا العام.

وأشار الميرينجي إلى أنه سيودع كاسيميرو، الاثنين المقبل، في حضور رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وشهدت قائمة نادي ريال مدريد الفريق المسافرة لمواجهة سيلتا فيجو، المقررة مساء غد السبت، في إطار الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، استبعاد لاعب الوسط الدولي البرازيلي كاسيميرو.

وجاءت القائمة الكاملة للميرينجي كالتالي:

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، لويس لوبيز.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، فاييخو، ناتشو، روديجر، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، لوكاس فاسكيز، تشواميني، سيبايوس.

خط الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، فينيسيوس، ماريانو.

وشهد مران لاعبي ريال مدريد، اليوم الجمعة، مغادرة لاعب الوسط الدولي البرازيلي كاسيميرو، بمجرد مشاركته في الإحماء، لكن بعد انتهاء الفترة المفتوحة أمام الإعلام، ليكون هذا اليوم هو الأخير له مع الفريق، بعدما ودع زملاءه.

واجتمع كاسيميرو قبل المران بالمدير الفني كارلو أنشيوتي، وأبلغه برغبته في الرحيل لتجربة دوري آخر.

وتمنى زملاء كاسيميرو، للنجم البرازيلي، التوفيق في مرحلته الجديدة مع المان يونايتد.

وينتظر أن يتوجه الدولي البرازيلي خلال الساعات القادمة للفحوصات الطبية في أولد ترافورد قبل التوقيع على عقده مع المانيو.

وسينتقل كاسيميرو إلى يونايتد، بموجب عقد مدته 5 سنوات، علمًا أنه انضم إلى ريال مدريد عام 2013، وخلال تلك الفترة خاض موسمًا معارا إلى بورتو.

وحصد الريال أول ثلاث نقاط له بالموسم الجديد في حملته للدفاع عن لقبه ببطولة الدوري الإسباني، بعد الفوز بصعوبة بهدفين مقابل هدف على ألميريا المملوك للمستشار السعودي تركي آل الشيخ والصاعد حديثا لدوري الأضواء.

Advertisements