ابن الغربية.. المطرب النقاش في انتظار عمل مشترك مع رامي جمال | فيديو

إبن الغربية المطرب النقاش في انتظار عمل مشترك مع المطرب رامي جمال حتى يعرفني الجمهور 
إبن الغربية المطرب النقاش في انتظار عمل مشترك مع المطرب رامي جمال حتى يعرفني الجمهور 
Advertisements

كتب : عصام عمارة 

أكد الشاب أحمد سالم ابن محافظة الغربية، والذي أصبح مشهور إعلاميًا بالمطرب النقاش، بعد أن أبدى العديد من المطربين والشعراء الغنائيين إعجابهم بصوته، عقب تداول فيديو له بصورة كبيرة على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يغني الأغنية الشهيرة بكرة ياحبيبي أثناء عمله بمهنة النقاشة، التي تعلمها من والده وتعد مصدر رزقهم الوحيد.

وأضاف أنه فوجئ على مدار يومين بالعديد من الاتصالات التليفونية عقب قيام الشاعر الغنائي عمرو حسن بنشر مقطع فيديو له أثناء غناؤه وهو يعمل بالنقاش في أحد المنازل كان أحد اصدقاؤه قام بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي والانستجرام .

وفوجئ بالمطرب الشهير رامي جمال يتواصل معه ويتصل به تليفونيًا، وأبدى إعجابه الشديد بصوته وإهداؤه لأغنية الفنانة الشهيرة وردة، وطلب منه التعاون في مجال الغناء وعمل ديتو غنائي مشترك في الفترة القادمة.

وأضاف أنه لم يكن مصدقًا كل ماحدث، خاصة وأن الاتصالات إنهالت عليه فجأة أثناء ممارسته لهوايته المفضلة المتمثلة في صيد الأسماك، حيث فوجئ بشقيقه الأصغر بـ13 عام  يخبره بذلك وان مواقع التواصل الاجتماعي ضجت بأغنيته .

 وأشار الشاب أحمد سالم أنه يقيم بمدينة زفتى بمحافظة الغربية متزوج ولديه طفلين ونشأ وترعرع على يد والده وأسرة متوسطة الحال تعمل في مجال النقاش منذ سنوات طويلة أبا عن جد وسبق له السفر لدولة الإمارات للعمل وان احد اصدقاؤه قام بتصويره أثناء غناؤه لأغنية بكرة ياحبيبي للمطربة وردة وقام بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي .

وتابع المطرب النقاش، وهو اللقب الذي أطلقه عليه رواد التواصل الإجتماعي قائلاً أنا تعليمي متوسط وحصلت على دبلوم ثانوي صناعي، وأنا عاشق للغناء منذ أن كان عمري 8 سنوات ودائما أغني بين  أهلي وأصدقائي ورفضت المشاركة في اغاني المهرجانات والافراح. 

َوأضاف أن له قناة على موقع يوتيوب يقوم بتسجيل بعض الاغاني بصوته عليها وأنه متزوج ولديه طفلين وشقيقه الأصغر يتمتع بصوت عذب ويعش الغناء وأنه ينتظر الذهاب للقاهرة للقاء المطرب رامي جمال لبدء العمل الغنائي المشترك بينهما وتحقيق حلمه في أن يصلح نجما غنائيا مشهورا. 

َوكان رواد  التواصل الإجتماعي، إعجاب الكثيرين قد تداولوا فيديو لشاب يعمل  بمهنة النقاشة في أحد المنازل وهو يغني مقاطع اغنية للفنانة وردة ، تصدر من خلاله منصات التواصل الإجتماعي، نظرا لما يتمتع به من صوت عذب أعجب به الكثير من المتابعين.

اقرأ أيضا | قافلة «جامعة طنطا» قدمت الرعاية الطبية المجانية لــ1449 حالة بالمحلة| صور 

 

 

Advertisements