شيرين عبد الوهاب بـ«هوت شورت» ولا تهتم لزيادة وزنها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
Advertisements

تداول رواد التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للنجمة شيرين عبد الوهاب عبر تطبيق "إنستجرام" خلال استعدادها للسفر إلى دولة تونس، وذلك لإحياء حفل غنائي كبير هناك، حيث ظهرت في الفيديو بزيادة وزن ملحوظ عن المعتاد.

ومما لفت انتباه الجمهور ورواد السوشيال ميديا هو عدم مبالاة شيرين عبد الوهاب بزيادة وزنها، وأنها كانت ترتدي في الفيديو شورت قصير ، وتيشرت قصير نسبياً، وانتشر الفيديو بشكل واسع عبر كل المنصات.

ومن ناحية أخرى، تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب لطرح أحدث أغانيها بموسم الصيف الجاري بعنوان "المترو"، ومن المقرر طرحها خلال الأيام القريبة القادمة على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وكل المنصات الرقمية المختصة بتحميل واستماع الأغاني الجديدة.

أغنية "المترو" من كلمات الشاعر الكبير أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسي.

كما تجهز المطربة شيرين عبد الوهاب لاستئناف نشاطها الفني من جديد بطرح أغنية جديدة بعنوان "عودتني الدنيا"، وهي أغنية تنتمي للون الطربي الدرامي، من كلمات أحمد المالكي، ألحان تامر عاشور، وتوزيع نابلسي، ومن المقرر طرحها خلال الأسابيع القليلة المقبلة على قناتها الرسمية عبر موقع اليوتيوب”.

يأتي هذا النشاط الفني بعد حالة الجدل الكبيرة التي أثارتها شيرين خلال الفترة الماضية بعد طلاقها من المطرب حسام حبيب، وما تبع ذلك القرار من ابتعادها عن الساحة الغنائية مرة أخرى بعد أن كانت تجاوزت هذه المرحلة مؤخراً.

أقرا ايضاً - ميريام فارس بين إطلالة «مونت كارلو» وجدل حضن أحد المعجبين

Advertisements