صراع الهدافين يشتعل مبكرا في «الليجا» الإسبانية

ليفاندوفسكى
ليفاندوفسكى
Advertisements

كتب: عادل عطية

بعد انتقال ليفاندوفسكى إلى صفوف برشلونة وانتظار الجميع لانطلاقته وأهدافه وتعزيزه لهجوم البارسا.. لم يستسلم كريم بنزيما  قناص ريال مدريد وهداف الموسم  الماضى وأعلن التحدى وأنه الأبرز فى صراع الهدافين فى ظل وجود العديد من الهدافين الكبار فمن ينافس على لقب هداف «الليجا» الذى انطلق منذ أيام قليلة فقط.

إقرأ أيضًا

شاهد| ليفاندوفسكي يتعرض لحادث سرقة بمقر نادي برشلونة.. تفاصيل

ليفاندوفسكى القناص البولندى انضم لصفوف برشلونة ويتطلع للتألق فى الليجا، بعد سنوات طويلة من التفوق فى ألمانيا مع القطبين بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند. وحقق ليفاندوفسكى، لقب هداف الدورى الألمانى 7 مرات منها 5 مواسم على التوالى.

بنزيمة فاز بلقب هداف الليجا الموسم الماضى برصيد 27 هدفا، يظل المرشح الأول للفوز بجائزة هداف الدورى الإسبانى فى الموسم الجديد، ويعيش النجم الفرنسى المخضرم، البالغ من العمر 34 عاما، حالة من النضج التهديفى بشكل استثنائى

إياجو أسباس المهاجم الإسبانى المخضرم نجم سيلتا فيجو صاحب ال 35 عاما، دائما ينافس على لقب الهداف فى الليجا كل موسم حل ثانيا فى قائمة هدافى الليجا للموسم الماضى برصيد 17 هدفا، وهو الهداف التاريخى لناديه.

لاعب إسبانيول راؤول دى توماس من المتوقع أن ينافس البالغ من العمر 27 عاما، على لقب هداف الليجا فى الموسم الجديد، فقد سجل الموسم الماضى مع الفريق الكتالونى، 17 هدفا، ويعد دى توماس من أبرز المهاجمين فى الليجا.

كما أن هناك بعض المهاجمين فى الأندية الأخرى تسعى وتتطلع لهذا اللقب الكبير من خلال الموهبة التهديفية الكبيرة التى يمتلكونها أمثال الفرنسى عثمان ديمبلى والجابونى أوباماينج من البارسا وماكسيميليانو جوميز الأورجويانى من فالنسيا وألفارو موراتا الإسبانى من أتليتكو مدريد وزميله الفرنسى أنطوان جيزمان وآخرين لديهم الطموح فى الظفر بالحذاء الذهبى لليجا الإسبانية.

Advertisements

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي